وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد سمارة: الوطني قادر على الوصول للأدوار النهائية من كأس التحدي

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 11:15 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد الفلسطيني محمد سمارة صانع العاب فريق الكرة في نادي المقاولون العرب المصري والمنتخب الفلسطيني على قدرة منتخب بلاده في الوصول للأدوار النهائية من مسابقة كاس التحدي القادمة والتي ستقام في نيبال مطلع الشهر المقبل تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.

وقال سمارة قبل سفره لمعسكر الوطني في دبي بساعات بعد متابعته لقاء الإمارات وفلسطين الودي بان المنتخب الفلسطيني يضم عناصر جديدة يشاهدها لأول مرة كما ظهر غياب أكثر من لاعب معروف لديه ويتمتعون بمستويات فنية عالية وهو ما قد يؤثر على مستوي الفريق نوعا ما.

وأضاف سمارة أن تواجده إلي جانب رمزي صالح وبعض المحترفين الفلسطينيين لاسيما محترفي الدوري اللبناني سيعزز من قوة الوطني وزيادة الخبرات لديه.

وشدد سمارة على أن الوطني يراهن على الروح القتالية العالية التي تميز اللاعب الفلسطيني في تحقيق أفضل النتائج والوصول للأدوار النهائية لاسيما مع قناعته بتقارب مستوي الوطني ببعض المنتخبات المشاركة في كاس التحدي.

ويري أن لقاء ادربيجان الودي مهم للغاية للوقوف بشكل نهائي على طريقة اللعب التي سيخوضها الوطني في المشاركة الأسيوية وتثبيت عناصره مشيرا إلي أن الفوز فيه سيعطي الفريق جرعة معنوية كبيرة وثقة بالنفس.

ووصف سمارة بطولة كاس التحدي بأنها مهمة للغاية وتحتاج منا تقديم أفضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بحجم تطور الكرة في فلسطين على الأقل.

ونوه سمارة إلي انه جاهز فنيا وبدنيا لخوض البطولة بعدما خاض تدريباته مع فريقه المقاولون العرب على إستاد الجبل الأخضر وبعض اللقاءات الودية.

ويعتبر سمارة من انجح المحترفين الفلسطينيين حاليا حيث سبق أن لعب لعدة فرق مصرية بدءها بالأهلي ثم جولدي وبتروجيت والمقاولون العرب .