وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة نابلس تتهم إسرائيل بالعمل على تقويض أمن المواطنين

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 14:05 )
محافظة نابلس تتهم إسرائيل بالعمل على تقويض أمن المواطنين
بيت لحم- معا- تفقدت نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة وطاقم العلاقات العامة في المحافظة منزل والد الاسير المحرر نضال عبد الحق في مدينة نابلس أثر قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي بمداهمة المنزل فجر اليوم والعبث بمحتوياته.

والتقت الأتيرة مع الاسير المحرر نضال عبد الحق الذي تحرر في صفقة تبادل الاسرى الاخيرة وأسرته واطلعت على الخراب الذي احدثته قوات الاحتلال داخل المنزل خلال مداهمته وتفتيشه.

وأوضح الأسير المحرر عبد الحق ان قوات الاحتلال فاجأت عائلته باقتحام المنزل وايقاظهم من النوم بطريقة "وحشية" ثم شرعوا بتفتيش المنزل غرفة غرفة متعمدين تخريب محتوياتها وقلبهما رأسا على عقب، واصفا ما جرى بانه إنتقام من الأسرى وأرهاب لهم لانه لا يوجد ما يبرر كل ما قامت به قوات الاحتلال من أعمال "همجية".

من جانبها اعربت نائب المحافظ عن شجبها واستنكارها لإقدام قوات الاحتلال على اقتحام منزل عائلة عبد الحق بطريقة "لصوصية" وممارسة اعمال "بربرية" مرفوضة وغير مبررة، تعكس همجية الاحتلال واصراره على احراج السلطة الوطنية الفلسطينية من خلال مداهمتها للمناطق التي تسيطر عليها.

واتهمت الأتيرة قوات الاحتلال بالسعي المتعمد لتخريب الجهود التي تقوم بها السلطة الوطنية على صعيد ضبط الأمن وفرض سيادة القانون والسياسات التنموية لان تخريب المنازل والبنى التحتية بشكل متعمد هدفه إغراق السلطة بتفاصيل ومصاريف ليس لها علاقة بالتنمية بل بإعادة تعمير ما تقوم بتخريبه قوات الاحتلال.

يشار إلى أن قوات الإحتلال اقتحمت فجر اليوم مدينة نابلس كما اعتقلت ثمانية شبان من قرية كفر قليل جنوب المدينة، واقتادتهم الى جهة مجهولة.