وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تعقد مؤتمر منطقة الشواورة في اقليم بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 13:52 )
بيت لحم- معا- عقدت حركة فتح اقليم بيت لحم مؤتمر منطقة الشواورة التنظيمي بحضور محمد طه عضو المجلس الثوري، وباشراف محمد النمورة رئيس لجنة العضوية في التعبئة والتنظيم، ورمزي حرب رئيس لجنةالتدريب واعداد الكادر، وامين سر اقليم بيت لحم يوسف العارف، وعدد من اعضاء لجنة الاقليم.

وقال محمد طه ابو عليا عضو المجلس الثوري ان عملية البناء التنظيمي الذي تشهده المناطق في كافة الاقاليم جاء بتوجيهات محمود العالول مفوض التعبئة والتنظيم، مضيفا ان حركة فتح تهدف الى تطبيق عدة برامج تنظيمية واجتماعية، ونضالية كفاحية، ومقاومة شعبية في كل المناطق.

وتحدث يوسف العارف عن اهمية وضرورة عقد المؤتمرات في المناطق لتنشيط العمل التنظيمي وقال ان كل مؤتمرات المناطق تتم انسجاما مع النظام الداخلي للحركة، واشاد بلجنة المنطقة السابقة، وناشد اللجنة الجديدة في العمل بالروح الجماعية للنهوض بالوضع التنظيمي بالمنطقة.

وتم انتخاب عمر ابو ظهير لرئاسة المؤتمر، وعيسى حماد وخالد الدرعاوي مقررين.

وقد تم قراءة التقرير الاداري والمالي من قبل امين سر المنطقة وتقديم التوصيات التي تم اعتمادها من قبل اعضاء المؤتمر، بعدها فتح باب الترشيح للجنة المنطقة الجديدة.

وقد فاز في انتخابات لجنة منطقة الشواورة الجديدة كل من: فداء حماد، نوال ابراهيم، عادل سالم، احمد الدرعاوي، كامل حماد، خليل مطلوب، اياد سالم، محمد ابو الحور، ابراهيم الخطيب.