وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال يستأنف تدريباته ويبدأ خوض اللقاءات الودية الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 15:00 )
غزة- معا- كامل غريب- بدا الكابتن خضر عبيد المدير الفني لفريق هلال القدس مهامه بشكل رسمي مع الفريق عندما أقام الفريق أول مران له على إستاد الشهيد فيصل الحسيني تحت قيادته بعد تولي المهمة مؤخرا حتى نهاية الموسم عقب قبول استقالة المدير الفني السابق جمال محمود.

وحضر المران جميع اللاعبين في الفريق باستثناء الدوليين رائد فارس وحسام أبو صالح المتواجدين مع المنتخب في معسكر الإمارات وغياب المصابين هيثم ديب وعبد السلام السويركي ومعن جمال وإيهاب أبو جزر المتواجد في إجازة قصيرة في غزة.

وشارك في المران مراد إسماعيل لاعب خط وسط الفريق حيث اجري تدريبا خفيفا بالجري حول الملعب مما يعزز من آمال إمكانية التحاقه بالمنتخب الفلسطيني.

وشرح الكابتن خضر عبيد فلسفته التدريبية وطموحه مع الفريق كما حرص على تحفيز اللاعبين نفسيا وإخراجهم من ضغوطات دوري "جوال" للمحترفين وطالبهم بضرورة الالتزام والسعي على الدوام استغلال الفرصة المتاحة أمامهم من خلال إكمال مسيرتهم الناجحة الموسم الحالي والظفر بلقب دوري المحترفين.

وأكد عبيد على السعي في الأسبوع القادم لإقامة على الأقل ثلاثة لقاءات ودية واستغلال توقف الدوري في تأهيل الفريق والمحافظة على انسجامهم وأدائهم العالي.

وحرص عدد من محبي ومشجعي فريق الهلال على حضور المران وتحفيز اللاعبين لتحقيق حلم لقب الدوري.