وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل حول قواعد البيانات الالكترونية وانظمة واجهزة ادارة المكتبات

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 10:00 )
طولكرم- معا - شاركت مكتبة جامعة فلسطين التقنية ( خضوري ) بورشة عمل قواعد البيانات الالكترونية وانظمة واجهزة ادارة المكتبات التي عقدت في عمان من 21-23/2/2012 وقد مثل المكتبة كل من الدكتور ابراهيم خضر مدير المكتبة، والاستاذ نشات محفوظ عن قسم التزويد والادخال، والاستاذه ميس ابو طاقة عن قسم المكتبة المهيبرة.

وقد شدد خضر منسق الوفد الفلسطيني للورشة على اهمية عقد مثل هذه الورشات اذ تم عرض مجموعة من قواعد البيانات الالكترونية واحدث انظمة وتجهيز المكتبات من خبراء لبنانيين واردنيين ومصريين عاملين بشركة النظم العربية المتطورة.

كما ذكر انه تم الحصول على افضل اسعار الاشتراك بهذه القواعد التي تتماشى والتطورات التكنولوجية في مجال المكتبات والمعلومات.

وفي نهاية الورشة قدم درعا تقديريا عن التجمع الفلسطيني للمكتبات ومراكز المعلومات ( باليكو ) الى ممثل شركة النظم العربية المتطورة الاستاذ هشام درويش.

كما تقدم والوفد المرافق عن مكتبة الجامعة بالشكر والتقدير الى ادارة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور داود الزعتري - رئيس الجامعة، والدكتور سائد ملاك- نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، وذلك لاهتمامهم في تطوير المكتبة بشكل عام وكادرها البشري بشكل خاص .