وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رام الله والبيرة تستقبل وفد الممثلية البرازيلية

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 10:09 )
رام الله -معا- في إطار تعزيز التعاون والتواصل ودعم قطاع التعليم في فلسطين، قام وفد من الممثلية البرازيلية بزيارة إلى إحدى مدارس محافظة رام الله والبيرة، بهدف الإطلاع على أوضاع التعليم وأعمال البناء التي تقام بدعم من الحكومة البرازيلية.

وكان في لقاء الوفد النائب الإداري والمالي في المديرية ورئيس قسم العلاقات العامة وقسم الأبنية في المديرية والإدارة العامة للأبنية في الوزارة، حيث رافقوا الوفد الزائر الى مدرسة كفرعين الثانوية المختلطة.

ويضم الوفد البرازيلي ساولو سيولين السكرتير الأول في الممثلية البرازيلية ولبنى توما المساعد الإداري، وفي بداية اللقاء في المدرسة رحبت المديرة هند أحمد بالضيوف الكرام وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة.

من جانبه رحب النائب الإداري والمالي في المديرية بالضيوف وأشاد بمواقف الحكومة البرازيلية وبالدعم الذي تقدمه للفلسطينيين وخاصة في قطاع التعليم، وأشار إلى أن أعمال البناء في الطابق الثالث لمبنى المدرسة تتم بدعم من الحكومة البرازيلية.

وقال ساولو سيولين انه سعيد بهذه الزيارة التي توثق روح التعاون بين البرازيل وفلسطين، وشكر الجميع على حسن الضيافة والاستقبال.

وقام الوفد بجولة في أرجاء المدرسة للإطلاع على الأعمال النهائية للبناء قبيل تسليمه للمديرية.

وفي نهاية اللقاء قدمت مديرة المدرسة والنائب الإداري والمالي هدية رمزية للضيف تعبيرا عن شكرهم وتقدرهم له وللبرازيليين حكومة وشعبا.