وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة حضارة تطلق خدمة "أمان "

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 13:05 )
رام الله -معا- أعلنت شركة حضارة للتكنولوجيا، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق خدمة "أمان " في الضفة الغربية.

وتأتي خدمة "أمان" لتلبي حاجة المشتركين المهتمين بأنترنت سريع وأكثر أماناً للعائلة، يحجب تلقائياً المحتويات الضارة ذات العنف و الإنحراف الثقافي و الاخلاقي، وفقاً لمستوى الحماية والحجب المطلوب.

وصرح مدير عام شركة حضارة رامي شمشوم بأن استراتيجة حضارة للعام 2012 قد وضعت لتشمل تقديم خدمات انترنت مضافة متنوعة تغطي كافة احتياجات مستخدمي الانترنت ورغباتهم.

وجاء اطلاق خدمة "أمان" كبداية لتطبيق استراتيجية الشركة المنتهجة لهذا العام، والتي تعد أفضل خدمات الحماية المتوفرة في سوق خدمات الانترنت الفلسطيني.

وقال رامي قطينة مدير الدائرة التجارية في شركة حضارة " أن خدمة أمان التي أطلقتها شركة حضارة توفر للعائلة ميزة التصفح الآمن عبر الأنترنت، مما يوفر بيئة أكثر أماناً لحماية العائلة من المواقع ذات المحتويات الضارة او ذات العنف أو غير اللائقة (صور- مقاطع فيديو-نصوص و غيرها) وذلك بجميع اللغات ".

وأضاف قطينة أن هذا النظام يعد الأفضل من نوعه المتوفر في قطاع خدمات الانترنت الفلسطيني؛ لأنه مدعم بأحدث نظم التكنولوجيا لتصنيف وفرز مليارات المواقع الضارة إلى أكثر من 80 فئة حسب محتواها. عدا عن أنها تمكن المشترك من التحكم بما يسمح بالوصول إليه من محتويات حسب ما يرتأيه مناسباً؛ كما يستطيع المشترك من منزله جدولة أوقات فلترة الانترنت بالساعات، كذلك يستطيع التحكم بالضبط اللحظي للخدمة من حيث " الوصل On و الفصل Off" بسهولة وبحرية مطلقة، منوها إلى أنه بمجرد الاشتراك بالخدمة يتمتع المشترك ببحث آمن تلقائيا على محركات البحث العالمية Google/Yahoo/Live/Youtube, مما يعني الحد من ظهور المحتويات غير اللائقة أخلاقيا خلال البحث وفي نتيجة البحث.

كما أوضح بأن هذه الخدمة متاحة لمشتركي حضارة الراغبين بالإستفادة منها لحماية عائلاتهم وأجهزتهم الخاصة ومحتويات تصفحهم ونتائج بحثهم، من خلال الإشتراك، حيث أن هذه الخدمة ستمكنهم من التحكم بتوقيت وفصل الخدمة، والتحكم بمستوى الحجب بحرية تامة، مؤكداً على حرص حضارة على إطلاق حملات تتناسب مع رغبات مشتركيها والتطورات التكنولوجية الحاصلة.

يذكر أن حضارة هي أكبر شركة انترنت فلسطينية متخصصة في توفير خدمات الانترنت المتنوعة إلى جانب تقديمها للعديد من الخدمات المضافة.