وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام بطولة مدرسة دير البلح الابتدائية

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 12:07 )
غزة- معا- محمد زقوت- توج فريق السادس "2" بلقب بطولة دوري كرة القدم لمدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الرابع "6" بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المدرسة.

جاء ذلك بحضور مدير المنطقة التعليمية بدير البلح والمغازي توفيق شحادة ومشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد ومشرفة المرحلة الدنيا نجاح الحسنات ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" عيسى أبو سلمية ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان والمديران المساعدان هشام موسى ووليد أبو صدغ وأعضاء مجلس الآباء في المدرسة نصر البحيصي والدكتور أيمن أبو زعيتر وممثل عن اللجنة الشعبية للاجئين في منطقة دير البلح خالد مناع وجميع المعلمين والمعلمات في المدرسة وحشد جماهيري غفير ملأ جنبات ملعب المباراة.

وبالعودة للمباراة سيطر فريق السادس "2" على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى فريق الرابع "6" بالعديد من الكرات الخطرة وأثمر هدا الضغط عن تسجيل الهدف الأول لفريق السادس "2" عن طريق اللاعب المميز احمد مناع وعزز اللاعب خليل صيام النتيجة وسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين لينتهي الشوط الأول بتقدم السادس"2" بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني واصل فريق السادس ضغطه على فريق الرابع حتى أضاف اللاعب المتألق احمد مناع الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة العاشرة ولتنتهي المباراة بفوز السادس "2" بثلاثة أهداف نظيفة وليتوج بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

حكم المباراة جميل صلاح الذي كان له دور كبير في نجاح وتنظيم البطولة بشهادة جميع الحضور.

وفي كلمة لمشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد أكد على أهمية ممارسة النشاط الرياضي المدرسي وشكر مقرر اللجنة الرياضية جميل صلاح على حسن التنظيم ونجاح البطولة وهنأ الفريق الفائز بالبطولة وأكد عبد الجواد على دور مدير المدرسة الأستاذ عيسى أبو سلمية على اهتمامه بالنشاط الرياضي المدرسي .

وفي كلمة لمدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية"ب" عيسى أبو سلمية أكد على دعمه للأنشطة الرياضية التي تخدم جميع طلاب المدرسة وشكر كل من ساهم في إنجاح البطولة وخص بالشكر للجنة الشعبية للاجئين في منطقة دير البلح على تبرعهم بجوائز البطولة وشكر جميع المعلمين والمعلمات في المدرسة. كما وشكر أبو سلمية زميل دربه مدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان.

كما وشكر مشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد على دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية وتقديمه لجائزتين في المباراة النهائية لأفضل لاعب وللهداف وهي عبارة عن بدلة رياضية من النوع الفاخر .

وبعد نهاية المباراة قام مدير المنطقة التعليمية توفيق شحادة ومشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد ومشرفة المرحلة الدنيا نجاح الحسنات ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" عيسى أبو سلمية ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان بتوزيع الجوائز على الفائزين:

المركز الأول: فريق السادس "2" وحصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية.

المركز الثاني: فريق الرابع "6" وحصل على درع المركز الثاني والميداليات الفضية.

هداف البطولة: احمد مناع برصيد 6 أهداف.

أفضل لاعب في البطولة اللاعب عماد حجازي.

أفضل حارس مرمي: اللاعب عصام العمصي.