وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تنظم حملة زيارات ودوري كرة قدم بشرق غزة

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 13:19 )
غزة- معا- شرعت الكتلة الإسلامية شرق غزة بحملة زيارات لطلبة تخصصي الهندسة والمحاسبة من كافة الجامعات والمعاهد الفلسطينية تمهيداً لعقد لقاء يجمع بين الطلبة والنقابات الخاصة بهم خلال شهر مارس القادم.

وقال محمد النبيه احد كوادر الكتلة الإسلامية بشرق غزة ان هذه الزيارات تأتي ضمن حملة تنظمها الكتلة خلال الأيام القادمة لزيارات طلاب الجامعات من جميع التخصصات كلا على حدا وذلك لعقد لقاءات تجمع بين الطلاب وبين النقابات التابعة لكل تخصص.

من جهة أخري أنهت الكتلة الإسلامية في منطقتي التفاح والدرج شرق مدينة غزة استعداداتها لانطلاق دوري كرة القدم تحت شعار "يا قدس إنا قادمون لطلاب المرحلة الثانوية بمشاركة أكثر من 30 فريق في المنطقتين.

وأوضح حامد الغفري أحد كوادر الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة أن هذه البطولة تأتي في إطار الأنشطة المتنوعة التي تنظمها الكتلة الإسلامية لطلابها نصرة للمسجد الأقصى وبث روح التنافس بين المشاركين.

وأكد الغفري على ضرورة تنظيم جميع أنواع الأنشطة واللقاءات الثقافية التوعوية لنصرة المسجد الأقصى الذي يهود من قبل قوات الاحتلال يوما بعد يوم داعيا الطلاب إلى حضور الأنشطة والوقفات الطلابية التي تدعم قضية الأقصى والقضية الفلسطينية بشكل عام.

وأضاف الغفري أن البطولة ستشتمل على تصفيات للخروج بفريقين إلى الدور النهائي ليتم المنافسة على حامل لقب بطل التفاح والدرج في كرة القدم للمرحلة الثانوية.

يذكر أن الكتلة الإسلامية نظمت قبل أيام مسابقة إلكترونية في منطقة التفاح فاز خلالها فريق مسجد عمر بن الخطاب لتثقيف الطلاب وتشجيعهم على الحضور والمشاركة في الأنشطة الثقافية المتميزة.