وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية خان يونس يلتقي عضو اللجنة المركزية للشعبية

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 14:15 )
غزة-معا- إلتقى الأستاذ محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس، جنوب قطاع غزة، عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسئولها بالخارج الدكتور ماهر الطاهر، وبحث معه آخر المستجدات الميدانية على الساحة الفلسطينية وتداعيات الحصار الخانق على شعبنا في قطاع غزة.

وكانت البلدية قد نظمت اليوم حفل إستقبال رسمي للسياسي البارز الطاهر بحضور مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام ولفيف من الموظفين وقيادة المجتمع المحلي والفعاليات الرسمية، وكوادر ونشيطي الجبهة الشعبية.

وخلال اللقاء أكد الفرا على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية ورص الصفوف لمواجهة تحديات الأمة وإبراز القضية الفلسطينية وعودتها إلى الصدارة من جديد، مشيراً إلى أن حالة الإنقسام الفلسطيني وإختلاف الرؤى السياسية يجب أن لا يحيدنا عن قضيتنا الفلسطينية، مطالباً كافة التنظيمات الفلسطينية إلى ممارسة فعاليتها من أجل رأب الصدع، وإنهاء حالة الإنقسام فوراً لحماية شعبنا الفلسطيني من الأخطار المحدقة به.

وبين الفرا أن خان يونس وبالرغم من حجم المشاريع المنفذة طيلة السنوات الثلاثة الماضية، لا تزال بحاجة شديدة للنهوض بواقعها المدمر في شتى النواحي، حيث تفتقر إلى شبكات الطرق الرئيسية التي لم يتم إجراء أعمال صيانة وتطوير طيلة عشرات السنين حيث عاقبها الإحتلال على صمودها.
ومن جانبه أثنى الطاهر على جهود بلدية خان يونس في مواصلة تقديم خدماتها بالرغم من الحصار، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني قادر على تحدي الاحتلال وأن المسيرة النضالية الفلسطينية التي عمدت بدماء الشهداء سيكتب لها النصر.