وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الاسلامية بمدرسة الكرمل تطلق مشروعها الدعوي

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 15:10 )
غزة -معا- أطلقت الكتلة الإسلامية بمدرسة الكرمل غرب مدينة غزة مشروعها الدعوي " ثورة إيمانية " ضمن فعاليات الفصل الدراسي الثاني في المدرسة.

وانطلق المشروع الدعوى " ثورة إيمانية " بإذاعة دعوية حاثين فيها طلاب المدرسة على الانتصار على النفس والشيطان وداعينهم إلى عمل الطاعات وتجنب ما نهى عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم من نواهي ومعاصي والتمسك بنهجه وما جاء عنه من سنن وخاصة صلاة الضحى.

بدوره أكد المنسق الخارجي في الكتلة الاسلامية لمدرسة الكرمل مصطفى العمري بأن المشروع جاء على غرار ما يعيشه المجتمع العربي من ثورات على الحكام في شكل جديد من سبل الدعوة وتوصيل رسالة أكثر فهماً وقرباً من الواقع .

وبين العمرى أن المشروع يشتمل على استضافة دعاة وتنظيم إذاعات دعوية خاصة ، بالإضافة إلى البوسترات التي نشرت في ساحة المدرسة والتي تحث الطلاب وتحفزهم وتوعيهم بأمور دينهم ودنياهم .

من ناحيته أشاد أ. عبد الوهاب زيدان أحد مدرسي التربية الإسلامية في المدرسة بالمشروع مؤكداً على ضرورة الاستمرار بتنظيم واطلاق هذه المشاريع ، خاصة القريبة من لغة عامة الطلاب ، مشيدا بجهود طلاب الكتلة الإسلامية المتواصلة في المدرسة في هذا المجال.

يذكر أن الكتلة الإسلامية بمعظم مدراس منطقة غرب غزة قد شرعت منذ بدأ الفصل الدراسي الثاني بمشاريع مشابهة ضمن إطار سعيها بزيادة الوعي الديني والثقافي لدى الطلاب.