وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صحة محافظة بيت لحم تكرم موظفيها المتقاعدين

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 20:50 )
بيت لحم -معا- قامت مديرية صحة محافظة بيت لحم ظهر يوم السبت الماضي بإقامة حفل تكريم لمتقاعديها في منتجع مراد السياحي، وبحضور مدير عام الرعاية الصحية الأولية والصحة العامة د. أسعد رملاوي وطاقم ادارته في رام الله، ومدير عام صحة المحافظة د. محمد عيسى رزق وموظفي المديرية، حيث تم تكريم 9 موظفين متقاعدين على رأسهم المدير الإداري والمالي لمديرية الصحة السيد إبراهيم الساحوري.

وافتتح د. محمد رزق مدير عام صحة المحافظة الحفل مرحبا بالضيوف والحضور، وأثنى على مسيرة الموظفين المتقاعدين المليئة بالتضحيات والخدمات التي قدموها طيلة فترة خدمتهم في وزارة الصحة.

وأشاد د.اسعد رملاوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية والصحة العامة في وزارة الصحة بهذه النية الحسنة المنبثقة في مديرية صحة بيت لحم والتي تكرم موظفيها بعد إحالتهم للتقاعد واستمرارا للمحبة والأخوة.

وتخلل الحفل عدة كلمات للمسئولين والمتقاعدين، وقد أعرب إبراهيم الساحوري من خلال كلمته بعظيم شكره وامتنانه لجميع الأخوة والأخوات على هذه اللفتة الطيبة وتقدم بالشكر لمدير عام الرعاية الصحية الأولية ولمدير عام صحة المحافظة لجهودهم المتميزة والفريدة والتي أتت أخيرا بافتتاح مبنى مديرية الصحة الجديد وتجهيزه كاملا بجهد خاص ونشاط ملحوظ من الدكتور اسعد رملاوي.

ودعا بقية الزملاء للسير بخطى ثابتة نابعة من حب الوطن والمواطن من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهلنا.

وأكد يعقوب المشني في كلمته باسم المتقاعدين على استمرار علاقة المتقاعدين بزملائهم في مديرية الصحة وأعرب عن استعدادهم جميعا لتقديم أي مساعدة يحتاجون لها وذلك انطلاقا من خبراتهم، والتي اكتسبوها على مدار عقود من العمل في وزارة الصحة.

وفي نهاية الحفل قام د. اسعد رملاوي ود. محمد عيسى رزق بتكريم المتقاعدين وهم: إبراهيم الساحوري، مدير إداري ومالي صحة محافظة بيت لحم، د.قاسم كنعان، د.سمير حسن، د.سامي الهواش، مفتشة صحة البيئة غالية رمضان، فني المختبر جمال نجاجرة والممرضات نهاد قصقص ،جميلة مرشد وعزيزة مناصرة.

وبعد ذلك دعا د. محمد رزق الجميع لتناول طعام الغذاء على شرف المدعوين.