وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس: توزيع مناصب الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة العاملين بالاتصالات

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 11:22 )
نابلس- معا- استمرارا لسلسلة الانتخابات النقابية التي شملت مختلف المناطق الفلسطينية، عقدت الهئية الادارية الجديدة لنقابة العاملين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات –فرع الادارة العامة اجتماعها الاول لتوزيع المناصب الجديدة.

ووزعت المناصب على النحو التالي: سعيد الزبيدي رئيسا للنقابة، رامي المصري نائبا للرئيس، خالد جبر حج محمد امينا للسر، يحيى صلاحات امينا للصندوق ،عمار الحمامي - لجنة التنظيم النقابي، رجائي ابو حجلة - اللجنة الاجتماعية، ربى المصري - اللجنة الثقافية، عماد ابو شلبك - اللجنة الرياضية، نديم بشارات - اللجنة الصحية واحمد السرغلي ناطقا اعلاميا ومسؤولا للجنة العلاقات العامة، وعضوية كل من صالح الياصيدي، حابس ابو الرب، بلال الخاروف ، عماد طوقان ، خير شاهين، بشار المصري ، محمد خميس، منجد بالي، ناصر شركس.

وفي هذا السياق أكد سعيد الزبيدي رئيس النقابة الفرعية في الادارة العامة على ان هذه الانتخابات تأتي لتعزز المسيرة الديموقراطية التي يجسدها شعبنا الفلسطيني يوميا في مختلف مجالات حياته وفي ذات الوقت فانها تهدف الى تحسين البيئة الوظيفية وتحقيق مطالب عادلة للموظفين من خلال التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

ووجه الزبيدي شكره لموظفي الادارة العامة لشركة الاتصالات الفلسطينية على ثقتهم الكبيرة في الهيئة الادارية الجديدة واعدا اياهم بالمزيد من الانجازات للارتقاء بالبيئة الوظيفة الى اعلى مستويات وواصل شكره كذلك لكل من ساهم في انجاح هذا العرس الانتخابي.

يذكر ان انتخابات الهيئة الادارية الجديدة في الادارة العامة قد جرت يوم الخميس الموافق 16/2/2012 وبحضور مدير عام الشركة عبد المجيد ملحم وممثلين عن وزارة العمل حيث بلغت نسبة التصويت 90% وتم انتخاب 19 مرشحا لتشكيل الهئية الادارية الجديدة من أصل 25 مرشحا.