وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية بيوت الشباب تناقش خطتها السنوية في رام الله

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 12:01 )
رام الله- معا- رائد جعايصة- تحت شعار "اعرف وطنك واكرم ضيفك" وبحضور رئيس واعضاء جمعية بيوت الشباب الفلسطينية عقد اجتماع موسع في مقر الجمعية في رام الله لمناقشة الخطة السنوية المزمع تنفيذها للجمعية وسبل تفعيلها واليات تطوير عملها وتوسيع قاعدة المشاركة فيها وحصر المؤسسات والجمعيات والمراكز التي تتبنى العمل ضمن بوتقة بيوت الشباب.

ورحب حسام الدباس رئيس جمعية بيوت الشباب الفلسطينية عضو المكتب التنفيذي لاتاحد جمعيات بيوت الشباب العربية بالحضور مستعرضا امامهم الخدمات المقدمة من قبل جمعية بيوت الشباب واليات تنشيط وتشجيع السياحة الداخلية.

وتطرق الدباس الى تنفيذ مشروع الدار دارك بالتعاون مع الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب لاستقبال شباب من الاقطار العربية بشكل مشترك بين الاردن وفلسطين وان العمل جار على قدم وساق لتحقيق هذا المشروع وتنفيذه خلال شهر تشرين ثان المقبل.

بدوره قدم مروان وشاحي امين سر الجمعية شرحا وافيا عن اليات عمل الجمعية وكيفية تطويرها من خلال الاتصالات مع جمعيات بيوت الشباب العربية والدولية.

|166101|وبين الوشاحي الخطة المزمع تنفيذها والمتمثلة في عملية حصر بيوت الشباب في فلسطين وذلك من خلال تكليف اعضاء الجمعية كلا في محافظته لحصر جمعيات بيوت الشباب والمؤسسات التي تستقبل الوفود الشبابية.

كما تطرق الحضور الى كيفية انعاش وتنشيط مشروع السياحة الشبابية الداخلية وتم تكليف خالد السعدي واياد اشتيه لمتابعة تنفيذ هذه الخطة.

والجدير ذكره ان المؤتمر الثالث والعشرين لاتحاد جمعيات بيوت الشباب الذي انعقد مؤخرا في البحرين قد انتخب حسام الدباس عضوا في المكتب التنفيذي لاتحاد جمعيات بيوت الشباب العربية.

واضاف الدباس بان العمل جار من اجل الحصول على عضوية فلسطين في الاتحاد الدولي لجمعيات بيوت الشباب.

وحضر الاجتماع حسام الدباس ومروان وشاحي وصالح جاد الله وسعيد حمدان وخالد السعدي وزياد صبن لبن ويوسف الزعبي واياد اشتيه وغسان قبها ورائد جعايصة ومحمد داوود.