وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتدى الاعلاميين يدين الاعتداء الاسرائيلي على تلفزيون "وطن"

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 12:41 )
غزة -معا- استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام مقر تلفزيون وطن للأنباء في رام الله بالضفة الغربية ومصادرة محتوياته من ضمنها أجهزة البث والإرسال.

وأفاد منتدى الإعلاميين في بيان صحفي أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها تلفزيون وطن للاعتداء من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، فقد سبق أن تعرض مقره للتدمير الكامل خلال اجتياح الاحتلال للمدن الفلسطينية عام 2002.

وأوضح منتدى الإعلاميين بأن هذه الاعتداءات تستمر وتتصاعد بسبب مؤامرة الصمت التي يمارسها المجتمع الدولي وخاصة المؤسسات المعنية بحقوق الإنسان وحرية الصحافة الذين يتعاملون مع إسرائيل كدولة فوق القانون في ظل غياب إجراءات عقابية رادعة.

وأعرب المنتدى عن تضامنه الكامل مع الصحفيين في تلفزيون وطن، مطالبا محطات التلفزة المحلية إلى التعاون معه كي يبقى صوته عالياً لكي تفشل المخططات الإسرائيلية لطمس الصوت الإعلامي الفلسطيني.

وأكد المنتدى أن هذا الاعتداء ومصادرة أجهزة البث الفلسطينية من قبل الاحتلال الإسرائيلي لن يحجب الحقيقة للعالم، وسيبقى الإعلام الفلسطيني يمارس دوره الطليعي في رصد وتوثيق جرائم الاحتلال وعرضها على الرأي العام العالمي من أجل تفعيل المطالب الفاعلة بضرورة أن يتوقف المجتمع الدولي عن مؤامرة الصمت على جرائم الاحتلال.