وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلاكيت ثاني مرة ... هجر السعودي يرفض ترك البهداري لمنتخب فلسطين

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 19:35 )
غزة - معا - كامل غريب - أبدت إدارة نادي هجر السعودي برئاسة المهندس عبد الرحمن النعيم ونائب الرئيس المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبد العزيز القرينيس رفضها بشكل قاطع انضمام المدافع الفلسطيني عبد اللطيف البهداري نجم الفريق لصفوف المنتخب الفلسطيني للمشاركة معه في نهائيات كأس التحدي التي ستقام بعد أسبوع في نيبال بعدما تلقي هجر خطابا رسميا ثانيا من اتحاد الكرة الفلسطيني يطلب فيه ضم البهداري للقاء فلسطين وادربيجان ومن ثم المشاركة في كأس التحدي .

وابلغ هجر السعودي مدافعه عبد اللطيف البهداري رسميا برفض الطلب للمرة الثانية مؤكدة على تمسكها بوجوده في ظل حساسية موقف الفريق في دوري زين السعودي لاسيما بعدما تأكد إقامة مباراة هجر والفتح في ديربي الأحساء في موعدها المحدد مساء يوم السبت القادم؛ حيث لم يشملها تأجيل بعض مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين.

إلى ذلك واصل البهداري تدريباته مع فريقه الهجراوي تدريباته على الملعب الرئيسي بمقر النادي بحي المزروع بمدينة الهفوف، وسط متابعة إدارية وجماهيرية، حيث عقد المدرب البرازيلي باتريسيو ومساعده ريكاردو جلسة خاصة مع البهداري عقب التمرين طالبه بضرورة التركيز في المرحلة القادمة مع الفريق والتاكيد على انه احد الأسلحة المهمة في تركيبة الفريق التي لا غني عنه .

وفضل البهداري على التأكيد على سعيه للانخراط في صفوف الوطني والمشاركة معه في كأس التحدي لكن قوبل طلبه وطلب اتحاد الكرة بالرفض القاطع نافيا تهمة التهرب من تمثيل الوطني كونه جنديا في خدمة منتخب بلاده على الدوام .

ويعتبر البهداري احد ابرز المحترفين الفلسطينيين في الشتات وهو اول لاعب فلسطيني يحترف في اقوي الدوريات العربية دوري زين السعودي حيث يقدم أفضل المستويات الفنية مع فريقه هجر السعودي بفضل رجولته والتزامه وقوة أداءه .