وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشمال وخان يونس الى نصف نهائي بطولة الوفاء للأسرى

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 20:48 )
غزة - معا - تواصلت فعاليات بطولة الوفاء للأسرى التي تقيمها اللجنة الرياضية للرعاية الاولية بوزارة الصحة صباح امس الاربعاء على صالة النادي الاهلي الفلسطيني حيث اقيمت مباريات المجموعة الثانية التي تضم المراكز الصحية الشمال ورفح وخان يونس والشيخ رضوان.

واستطاع فريق الشمال من التربع على عرش هذه المجموعة التي سميت بالحديدية بعد تفوقه على فريق خان يونس 1-0 وعلى فريق رفح 3-0 وعلى فريق الشيخ رضوان 4-0 ليتأهل بجدارة الى الدور النصف النهائي, كما تأهل فريق خان يونس كذلك بعد تغلبه على الشيخ رضوان 3-0 وعلى فريق رفح 2-1 في مباراة صعبة وقوية.

يذكر انه مثل الشمال كل من علاء منصور – زكي مدوخ – موسى ابوالحسنى – محمد شلايل – طلعت المصري – عماد التتري – عماد السلطان بقيادة المدرب القدير الدكتور رائد المصري.

من جهته اوضح الكابتن اياد ابوغزة رئيس اللجنة الرياضية للرعاية الاولية بوزارة الصحة ان الاستعدادات جارية على قدم وساق لإقامة نهائيات البطولة خلال الاسبوع القادم في صالة سعد صايل بحضور وزير الصحة والمدراء العامون ومدراء المناطق المشاركة في البطولة ولفيف من الموظفين محبي اللعبة.

كما اضاف ابوغزة ان النصف النهائي الاول سيكون بين فريقي الرمال وخان يونس والنصف النهائي الثاني بين فريقي الشمال والصوراني.

يذكر انه يشرف على البطولة جميع اعضاء اللجنة وهم اياد ابوغزة – زكي مدوخ – جمال بارود – محمد العطل – علاء منصور - باسل العمصي – علاء العقاد – فيصل الغصين – علي العايدي والحكم الدولي محمد الشخريت والحكم مجدي حرب.