وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يزور ويشكر إدارة المعابر والحدود

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 21:07 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- قام رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ورئيس لجنة الحكام المركزية الحكم الدولي ناصر البدرساوي يرافقهم الحكم الدولي مفلح عقل بزيارة الى إدارة المعابر والحدود لتقديم الشكر والتقدير على الجهود الكبيرة والمميزة في خدمة الرياضيين اثناء مغادرتهم وعودتهم للوطن.

وجاءت الزيارة عقب الرسالة التي تلقاها الاتحاد من المفوض الدولي رئيس اللجنة الفنية في اتحاد غرب اسيا الحكم الدولي مضر مجذوب ومدير الاتحاد الاردني لكرة السلة الحكم الدولي تيسير سعادة حيث اقيمت دورة للحكام الدوليين في فلسطين وقد اشادا بالاستقبال والحفاوة التي حظيا بها اثناء اقامتهم في فلسطين واثناء قدومهم و مغادرتهم المعابر.

وكان في استقبال وفد الاتحاد ولجنة الحكام العديد من الاداريين و الضباط وضباط الصف واعرب الجميع عن ان المعابر هي الوجه المشرق للوطن وإن كل العاملين يقومون بواجبهم الوطني نحو المواطنين والضيوف وتقديم كافة التسهيلات لهم وأن الوفود الرياضية الوطنية والزائرة تحظى بإهتمام كبير من إدارة المعابر والجسور.

وقدم ذياب شكر الاتحاد وجميع الرياضيين وخاصة في كرة السلة للاداريين والضباط وكل من يعمل على رفع شأن الوطن لانهم مرآة الوطن والمواطن.