وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية البراء لسيدات القدس تنتخب هيئتها الادارية

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 13:52 )
القدس- معا- اجرت جمعية البراء لسيدات القدس - بيت حنينا يوم الاحد الماضي انتخابات اعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وقد حضر الانتخابات مدير الشؤون العامة لمحافظة القدس حمدي الرجبي للاشراف على العملية الانتخابية وحضرت عفاف الدجاني رئيسة جمعية " دار الرعاية الصحية والاجتماعية لرعاية الايتام وتأهيل المرأة" وعن جمعية "شعاع النسوية" حضرت الدكتورة نفوز المسلماني وتواجد في الاجتماع 55 سيدة مقدسية من أعضاء الهيئة العامة في الجمعية .

وقامت رئيسة الجمعية نبيلة حمدان عرابي بالقاء كلمة ترحيبية للموجودين.

وتقدم مدير الشؤون العامة لمحافظة القدس حمدي الرجبي بالقاء كلمة حول الواقع الفلسطيني والمقدسي خاصة والصعوبات والتحديات التي تواجه الجمعيات والمؤسسات المقدسية وتحدث عن اهمية دور العمل النسوي التطوعي في الجمعيات الخيرية، وعبر عن تقديره لهذه الجهود ثم تحدث عن قانون الانتخابات والاجراءات التي من المفروض ان تتم.

تلته كلمة للمتطوعة في الجمعية رشا السرميطي والتي تحدثت عن التقرير الاداري ومسيرة الجمعية ونشاطاتها خلال الثلاث سنوات السابقة,وتم اقرار التقرير الاداري من الهيئة العامة برفع الايدي وبالاجماع.

وقامت مروة التميمي بقراءة التقرير المالي المعد من المحاسب القانوني للجمعية "علاء وتد" تحدثت فيه عن ايرادات الجمعية والتبرعات وكيف تم صرفها كما وقد ذكرت ان الديون المستحقة على الجمعية 17.000 شيكل وان هذه الديون ناتجة من مصاريف ثابتة وهي الايجار المرتفع والارنونا. وتم اقرار التقرير المالي برفع الايدي وبالاجماع.

وفسر حمدي الرجبي سبب هذه الديون والخلل الذي حدث ومنع سدها وتغطيتها.

وقامت اعضاء الهيئة الادارية القديمة بتقديم استقالتهم وهم نبيلة حمدان عرابي ،خالدة السمان،كريمة ادكيدك،خولة البرغوثي ، هيام الحلواني، سلام خليل، ليالي صبح.

وتم عرض اسماء المرشحات الجدد وهم نبيلة حمدان عرابي ، خالدة السمان، كريمة ادكيدك، داليا السلفيتي، رنيم اللداوية، رشا السرميطي، فداء المسلماني.

واقر عليهم بالموافقة بالاجماع والتزكية ، وبناء على ذلك تجددت الشرعية الادارية للجمعية للسنتين القادمتين.