وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية السموع تعقد لقاء موسعا في مبنى البلدية

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 14:17 )
الخليل-معا- عقدت بلدية السموع اجتماعاً حضرة ما يزيد عن 200 مواطن من المجتمع المحلي شمل هذا الاجتماع معظم القطاعات في البلدة خاصة المؤسسات الاهلية والشخصيات الاعتبارية ووجهاء العائلات.

كما حضر الاجتماع مسؤولو الاجهزة الامنية في منطقة يطا والسموع مشكورين من اجل الحفاظ على الامن والنظام خاصة بعد تعرض البلدية لعملية اقتحام وتكسير وتخريب من قبل مجهولين.

وقد رحب رئيس البلدية بالحضور وشكر لهم جهودهم رغم الاحوال الجوية السائدة والقى الرائد عزيز طميزي كلمة نيابة عن الاجهزة الامنية اشاد فيها بجهود المجلس البلدي وتحضيره لهذا الاجتماع لاطلاع المواطنين على الامور التي تهم البلدة والمواطنين.

كما اعطيت الفرصة للمواطنين بعرض الاسئلة والاستفسارات وتم الرد عليها من قبل المجلس البلدي والمعنين من الموظفين في البلدية، وعرض المجلس بعض التسهيلات التي سيتم اتخاذها في جلسته القادمة منها: الغاء مبلغ 10 شواقل على فاتورة الكهرباء(المبلغ الثابت على عداد الدفع العادي)، خصم يصل الى 70% على رسوم ترخيص المباني القديمة (حسب تعميم الحكم المحلي)، خصم على الديون المسددة بنسبة 15% ولا تشمل عدادات الدفع المسبق وستقوم البلدية بوضع خطوات عملية من اجل تخفيض او تأجيل رسوم التخمين قدر الامكان والاخذ بمبادرة امجد مسلم المحاريق بالتبرع ومشاركة المواطنين لتعديل مسار طريق مدخل البلدة الرئيسي في خلة الكرسنه.