وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخابات البرلمان الطلابي في دورا

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 19:04 )
الخليل - معا - جرت يوم امس انتخابات البرلمان الطلابي في مدرسة بنات دار السلام الثانوية في مدينة دورا وتأتي هذه الانتخابات ضمن الانشطة التي يتفذها مجلس محلي شباب دورا وبالتعاون مع مديرية تربية جنوب الخليل ونادي اهلي دورا ومؤسسةالمرود وتحت رعاية بلدية دورا وتأتي هذه الانتخابات لغرس مفهوم الديمقراطية والحكم الرشيد بين الطلبة في مدارس المدينة وستيتكمل عملية الانتخابات في 9مدارس في مدينة دورا .

وافتتحت مديرية المدرسة حياة عمرو ومسئول العلاقات العامة في بلدية دورا نادر مقبول وهيام ابوعجمية من مكتب التربية ونائلة حجة مرشدة المدرسة عملية الاقتراع بعدما تسلمو القوائم واوراق الانتخابات من مسئولة العلاقات العامة في المجلس الشبابي نفين الدراويش وسكرتيرة المجلس سعدية الهندي .

ومن جهتها رحبت حياة عمرو باعضاء المجلس الشبابي وشكرتهم على جهودهم في انجاح عمليت انتخابات البرلمان الطلابي من خلال تدريب المرشحات ومتابعة عملية الدعايه واجراء الانتخابات والفرز ودعت الجميع للالتفاف حول المجلس الشبابي الذي له الدور الكبير في تنمية ورعاية الشباب في المدينة .

ونقل نادر مقبول تحيات الحاج مصطفى الرجوب رئيس البلدية للمجلس الشبابي الذي يعمل تحت ظل البلدية ولادارة مدرسة دار السلام على جهودهم في انجاح هذه الانتخابات التي من شائنها رفع وعي ومستوى الطلبة .

واعلن خليل دسه الناطق الاعلامي للمجلس الشبابي بعد عملية فرز الاصوات التي شاركت 449 طالبة لاختبار البرلمان المكون من 9 اعضاء فوز كل من انوار العرب - لما الرجعي - اريج الحروب - عرين السويطي - رنين ابو عرقوب - راوية الداربيع - اية شديد - ولاء النمورة - مرح السويطي .