وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الأسرى ونادي الأسير يستقبلون الهيئة الإدارية لجمعية المعلمين

نشر بتاريخ: 02/03/2012 ( آخر تحديث: 02/03/2012 الساعة: 17:08 )
طوباس- معا- قام وفد من أعضاء هيئة جمعية المعلمين المتقاعدين بزيارة تفقدية إلى وزارة الأسرى ونادي الأسير وكان في استقبال الوفد محمود صوافطة رئيس نادي الأسير ونظمي عبد الغفور مدير مديرية وزارة الأسرى في طوباس وقد ضم الوفد كل من عاصم دراغمة رئيس الجمعية واعضاء الجمعية.

جاءت هذه الزيارة ضمن الزيارات التي تقوم بها الجمعية للاطلاع على أوضاع الأسرى في السجون الإسرائيلية والاطمئنان على صحتهم ومساندتهم.

من جانيه رحب محمود صوافطة بالوفد الضيف مقدما شرحا تفصيليا عن دور نادي الأسير في خدمة قضايا الأسرى والاهتمام بهم وبمعاملاتهم ومتابعة كافة القضايا التي تهم كل أسير ومناضل من جهة أخرى أكد مدير وزارة الأسرى بالوفد عن دور وزارة الأسرى في معالجة القضايا الإنسانية ومتابعة ملفات الأسرى في السجون الإسرائيلية وضرورة الاهتمام بهم على المستوى المحلي والدولي واستحقاقاتهم ودعمهم في برامج يستحقون منا كل الدعم.

كما أكد دراغمة على الجهود التي تقوم بها وزارة الأسرى ونادي الأسير في المحافظة واهتمامهم بالأسير الفلسطيني وضرورة تبييض السجون الإسرائيلية بالأسرى الفلسطينيين.

وأشار دراغمة عن تأسيس جمعية المعلمين المتقاعدين في طوباس وسيكون لها الدور الكبير في خدمة أي مؤسسة أو أي جهة لما يتمتع بها أعضاء الهيئة العامة من خبرات تعليمية وعلى استعداد الجمعية أي خبرات تطلبها في محافظة طوباس.