وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة الامعري- اعتماد فرق كأس رئيس الاتحاد الاسيوي والقرعة الثلاثاء

نشر بتاريخ: 02/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 09:14 )
غزة- معا- كامل غريب- اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مشاركة 12 ناديا في مسابقة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الموسم الحالي حسب ترشيحات الاتحادات الأهلية الآسيوية وضمت قائمة الاندية المشاركة في البطولة كل من مركز شباب الأمعري من فلسطين، دانموندي من بنغلادش، يزدين من بوتان ، فنوم بينه كراون من كمبوديا ، شركة الطاقة من الصين تايبيه ، دوردوي دينامو من قرغيزستان ، اركيم من منغوليا، شرطة نيبال من نيبال، كي آر ال من باكستان، راتنام من سريلانكا، الاستقلال من طاجيكستان وبلقان من تركمانستان.

كما قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتماد الدول المضيفة لمنافسات الدور الأول في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي وتستضيف أندية فنوم بينه كراون (كمبوديا) وكي آر ال (باكستان) والاستقلال (طاجيكستان) مباريات الدور الأول من البطولة.

وتشهد البطولة مشاركة 12 نادياً، حيث تقام قرعة البطولة يوم الثلاثاء المقبل، ليتم تقسيم الأندية المشاركة على ثلاث مجموعات تضم كل منها أربعة أندية.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور النهائي الذي يضم ستة أندية، علماً بأن منافسات الدور الأول تقام في الفترة من 3-13 مايو/أيار المقبل.

وكان اتحاد الكرة قد رشح الامعري للمشاركة في تلك البطولة المنظرة بصفته بطلا لدوري المحترفين الفلسطيني.

وسبق جبل المكبر ان شارك العام الماضي كممثلا عن فلسطين وودع البطولة من الدور الاول .