وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إعلان حالة الاستنفار في صفوف الأمن الوطني في الخليل

نشر بتاريخ: 03/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 17:25 )
الخليل- معا- أعلن اللواء نضال أبو الدخان قائد قوات الأمن الوطني حالة الإستنفار في صفوف قوات الأمن الوطني بمحافظة الخليل, وذلك بعد تعرض المحافظة لمنخفض جوي عميق أدى إلى شلّ وإغلاق جميع الطرق.

وقامت دوريات الأمن الوطني بنقل وتأمين ومساعدة المواطنين في كافة المناطق، وتم نقل عدد من الأطباء والممرضين من وإلى مشافى المدينة ليتمكنوا من أداء واجبهم اتجاه المواطنين في الظرف الجوي السائد.

وتم مساعدة سيارات الإسعاف في أداء رسالتها خدمة للمواطنين, ونقل عدد من المرضى إلى مستشفيات المدينة , بالإضافة إلى نقل المواد التموينية لهذه المشافى والمراكز الطبية.

كما قدمت المساعدة في نقل عدد من المواطنين كانت قد قطعت بهم السبل نتيجة تراكم الثلوج على الطرق الرئيسة إلى منازلهم من خلال سيارات الأمن الوطني.

وقام نائب قائد المنطقة المقدم محمد أبو الهيفا ومدير العمليات المشتركة بجولة تفقدية في شوارع المدينة والمراكز الطبية والصحية لتقديم المساعدة الممكنة من قبل قوات الأمن الوطني، وتم إعداد خطة عمليات من أجل هذه المهمة ومساعدة المواطنين للخروج من الوضع بأقل أضرار وخسائر وتم تقسيم المحافظة إلى مجموعة من المحاور، وذلك لتسهيل المتابعة والقيام بالمهمة على أكمل وجه.

وعبر المواطنون والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية والهلال الأحمر الفلسطيني عن إرتياحهم لقيادة المنطقة لهذا الجهد المتواصل لخدمة أبناء المحافظة والذي ينسجم مع التوجه العام للأمن الوطني لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف مناطق تواجده وأن الأمن الوطني جزء لا يتجزأ من هذا الشعب والمهمة الأولى له هي حماية المواطن من أي سوء يمكن أن يتعرض له.