وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزيرة السياحة تجتمع بالهيئة الإدارية لجمعية الاراضي المقدسية السياحية

نشر بتاريخ: 03/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 15:15 )
بيت لحم - معا - التقت الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم برئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الأراضي المقدسة للسياحة الوافدة، حيث رحبت بهم متمنية لهم ولرئيس الجمعية سامي ابو دية النجاح والتوفيق في مهمتهم الجديدة مقدمة الشكر والتقدير للرئيسة السابقة السيدة كريستينا سمارة والإدارة السابقة على الجهود التي بذلوها.

وتباحث الطرفان حول أهمية الاستمرار في التعاون وتطوير آليات العمل المشترك وتفعيل قنوات الاتصال والتنسيق بين الوزارة والجمعية وايضا بين كافة الجمعيات والفعاليات الممثلة للقطاع السياحي الفلسطيني الخاص.

وأكدت الوزيرة دعيبس على أهمية مشاركة الجمعية في المعارض السياحية العالمية للترويج للبرامج السياحية التي تسوقها مكاتب السياحة الفلسطينية والتركيز على استخدام المرافق الفلسطينية لدعم القطاع السياحي الفلسطيني والاقتصاد الفلسطيني.

وكان اجتماع الهيئة العامة لجمعية مكاتب السياحة الوافدة قد عقد الأسبوع الماضي في القدس بحضور ممثلين عن وزارة السياحة والآثار وجمعيات القطاع السياحي الفلسطيني الخاص وجرى خلاله انتخاب الهيئة الادارية الجديدة برئاسة سامي ابو دية وعضوية كلا من ريتشارد الياس نائبا للرئيس ورزق بيترو امينا للصندوق ورامي زيدان امينا للسر وداليا حبش وكريستينا سمارة وعمر الخطيب وفادي قطان وطوني خشرم اعضاء.