وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز طولكرم بدأ بالإعتماد على الذات من خلال زج لاعبين صغار السن

نشر بتاريخ: 04/03/2012 ( آخر تحديث: 04/03/2012 الساعة: 10:25 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- بدأ مركز طولكرم من خلال إدارته الجديدة بإدخال مستجدات على فريقه الأول بتتنظيم ودعوة كبيرة للاعبين صغار السن من ابناء المخيم لخوض غمار تدريبات مكثفة ضمن خطة إستكشافية للاعبين جدد وزجهم للفريق الأول كتغذية بدماء جديدة دون الأعتماد على اللاعبين التعزيز في ظل وجود لاعبين مميزين قادرين على التغيير.

هذا ما جاء على لسان الرياضي الكبير وعضو الهيئة الإدارية للمركز السمراني معتصم صباريني والذي اكد على أهمية هذه الخطوة لدعم الفريق الأول وخلق وصناعة وجوه جديدة من أجل وضع صورة أفضل للمركز في المرحلة القادمة.

وأكد معتصم صباريني بأن مركز طولكرم من خلال مشرفه الرياضي فادي مروح يسعى لخلق لاعبين جدد في صورة لإيجاد قاعدة جديدة من اللاعبين دون الإستغناء عن آخرين.

ويأتي في إطار تعزيز المركز بلاعبين من مخيمه الذي يزخر باللاعبين الصغار السن الكبار في الإنتاج.

وقد جاءت هذه الخطوة بتجميع أكثر من 400 لاعب من صغار السن في قاعة الشهيد كمال سالم لإختيار لاعبين يملكون مهارات عالية وفن كروي مميز وقادرون على التغيير والنهوض بالمركز من مرحلة سابقة إلى صورة جديدة وبثوب جديد.

وأعرب معتصم صباريني عن أمله أن يحقق المركز من خلال هذه الخطوة النوعية بالإعتماد على الذات من لاعبيه على تشكيل فريق جديد يملك كل مقومات النجاح والعودة لسابق عهده.

هذا وستبقى هذه الخطوة متواصلة من خلال إستقطاب لاعبين جدد في سبيل زج لاعبين بتواصل نحو تحقيق الأهداف التي رسمتها الهيئة الجديدة.

وإختتم معتصم صباريني بأن مرحلة جديدة يمر بها مركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم ستشهد نقلة نوعية بهمة كافة الإعضاء وتضافر الجهود لتحقيق ذلك بأقرب وقت ممكن وتغيير الصورة السابقة له في المرحلة المقبلة وسط دعم متواصل من كافة داعمي المركز والحريصيين عليه.