وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة مواطن في حادث سير في جنين

نشر بتاريخ: 04/03/2012 ( آخر تحديث: 04/03/2012 الساعة: 11:24 )
جنين -معا- أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين اليوم احد المواطنين من داخل مركبه من نوع جولف كانت قد اصطدمت بأحد منازل المواطنين جراء السرعة الزائدة و عدم الانتباه قرب مفرق الفندقوميه والتعامل أيضا مع حادث سير نتج عنه انقلاب مركبه من نوع بولو قرب مفرق صانور جنوب جنين.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والانسانيه في الدفاع المدني انه و اثر البلاغ هرعت الطواقم إلى مفرق الفندقوميه وعملت على تحرير المصاب الذي وصفت إصابته بالطفيفة من داخل المركبة وتسليمه إلى سيارات الإسعاف ليتم نقله إلى المستشفى و عملت الطواقم على إزالة الزيوت والزجاج عن الشارع و فتح الطريق أمام حركة السير.

كما وتعاملت الطواقم مع انقلاب مركبة أخرى من نوع بولو قرب مفرق صانور, حيث عملت الطواقم على تحرير السائق دون حدوث أي أضرار في السائق وتم تأمين المكان و عمل اللازم.

وفي سياق منفصل تعاملت طواقم الدفاع المدني في جنين مع عدة أشجار آيلة للسقوط وحفره بجانب الطريق العام وتشكل خطراً على حياة المواطنين و ممتلكاتهم في بلدتي عرابه و جبع , حيث تم قص الأشجار و إزالة الخطر عن المواطنين.

وأهاب مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان بالمواطنين بشكل عام والسائقين بشكل خاص إلى ضرورة الانتباه وتوخي أقصى درجات الحيطة و الحذر و خصوصاً في ظل الأحوال الجوية السائدة و ما قد ينتج عنها من عواقب لا تحمد عقباها.