وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال تفتتح غرفة عمليات الطوارئ تحسبا للاحوال الجوية العاصفة

نشر بتاريخ: 04/03/2012 ( آخر تحديث: 04/03/2012 الساعة: 15:19 )
نابلس - معا - نظرا للأحوال الجوية العاصفة التي عاشتها البلاد خلال الأيام الماضية فقد تم فتح غرفة عمليات الطوارئ التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اعتباراً من صباح يوم الأربعاء 29/2/ 2012 وحتى صباح يوم الأحد الموافق 4/3/2012 حيث تواجد طاقم من متطوعي وموظفي الجمعية المنتسبين لفريق مواجهة الكوارث وممثلين عن قوات الأمن الوطني والشرطة واطفائية بلدية نابلس.

وقد تم تعميم فتح غرفة العمليات وأرقام هواتفها على وسائل الإعلام لنشرها عدة مرات يوميا كما تم التعامل مع الأحداث من خلال التنسيق مع المؤسسات ذات الصلة بالمشاكل الطارئة مثل شركة توزيع كهرباء الشمال واطفائية بلدية نابلس ومختلف أقسام البلدية وكذلك شركة الاتصالات ودائرة الأشغال العامة.

ويذكر أن الجمعية وبالتنسيق مع محافظة نابلس تقوم بفتح غرفة عمليات الطوارئ وتتلقى نداءات المواطنين على أرقامها 134 و2330055 وتعمل على تنسيق عمليات مساعدة المواطنين عند الحاجة.

واشاد باسل حمدي كنعان رئيس الهيئة الإدارية للجمعية بالتعاون الكبير القائم بين الجمعية ومحافظة نابلس ومختلف مؤسسات المدينة داعيا الى مزيد من الجهود من اجل الوصول إلى أعلى حد ممكن من الجاهزية لمواجهة الأحوال الطارئة التي قد تمر بها البلاد.