وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز فرسان فلسطين يقيم فحصوات الترقية للاعبيه

نشر بتاريخ: 05/03/2012 ( آخر تحديث: 05/03/2012 الساعة: 15:15 )
القدس- معا- بحضور نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ مواي تاي سمير عثامنه ورئيس لجنة المدربين والفحوص وسام سدر وبمشاركة25 لاعبا من فئة الناشين والرجال أقيمت فحوص الترقية تحت إشراف الاتحاد ولجانه الفنية المشرفة على أنشطة الاتحاد.

وحسب لوائح الاتحاد العالمي للمواتي وبرنامج الفحوص الدولية وتدريج الأحزمة، وعلى مدار أربع ساعات متواصلات قدم فيها اللاعبون الجوانب الفنية من المهارات الأساسية والتكنيك المهاري بالإضافة إلى استخدام المعدات التدريبه والقتال اجتاز فيها اللاعبين المميزين الفحوص الفنية للترقية الاحزمة.

مع العلم أن هذا التدريب سيتم اعتماده في سجلات الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ لوجود عدد كبير من اللاعبين المتقدمين كما سيتم اعتماد عدد من اللاعبين في سجلات الاتحاد الدولي للتاي بوكسنغ مواي تاي.

كما يعكف الاتحاد الفلسطيني للتي بوكسنغ مواي تاي على إقامة عدة فحوص للاعبي أندية الشمال وأندية الجنوب بفحوص منفصلة ليتم اعتمادهم في سجلات الاتحاد العالمي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق مركز فرسان فلسطين يستعد للمشاركة في المهرجان العالمي للمواي تاي في بانكوك تايلند حيث تقام خلال المهرجان دورة المدربين الدولية وبطوله العالم للتاي بوكسنغ.

ويشارك المركز بفريق تحت اشرف الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ برئاسة سمير عثامنه ومدرب المنتخب الوطني ورئيس لجنة المدربين وسام سدر واللاعبين روحي السلايمة وعلاء حشيمة، وسيتم تقليد سمير عثامنة على درجة ماستر ووسام سدر على درجة مساعد ماستر ودرجة مدرب دولي من الدرجة الأولى خلال المهرجان الدولي وبحضور كبار المدربين في العالم ومسئولي الاتحاد الدولي للمواي تاي.

أسماء المجتازين للفحوص الفنية
درجة مساعد مدرب حزام (احمر ابيض) علاء حشيمة.

درجة الحزام البني الأبيض: جهاد قواسمي، راغب نمر، مؤمن أبو صبيح.

درجة الحزام البني: رأفت دنديس، حسام سكافي، مروان شراونة، عبد الله زيتون.

درجة الحزام الأزرق: احمد محمد علي، مصطفى المغربي.

الحزام الأخضر: على محمد علي، محمد محمد علي، روحي السلايمة

الحزام الأصفر ابيض: محمد صندوقه، رائد السلايمة، اسحق قنيبي.

الحزام الأصفر: أنور صندوقه، عبد الرحمن السلايمة، ماجد الهندي، بلال صباح، محمد صباح، محمد غراب.