وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة مسلماني وشركة "بايركس" تطرحان اخر منتجات الشركة

نشر بتاريخ: 05/03/2012 ( آخر تحديث: 05/03/2012 الساعة: 16:11 )
ايلات-معا- تحت عنوان "الطهي الصحي والممتع" عقدت مجموعة مسلماني في فندق الملك سلمون في ايلات وبمشاركة شركة بايركس الفرنسية مؤتمرها السنوي للعام 2012، والذي طرحت فيه اخر منتجات بايركس الفرنسية بمشاركة ممثلين من الهيئة الادارية للشركة الفرنسية الرائدة عالميا في مجال صناعة أدوات الطهي منذ أكثر من 97 عام، وخاصة الأواني الزجاجية المقاومة للحرارة والتي كانت بايركس هي أول من ابتكرها لإستعمالات المطبخ في العالم.

وحضر المؤتمر الحاج خضر مسلماني-رئيس مجلس ادارة مجموعة مسلماني وعامر مسلماني مدير عام مجموعة مسلماني وطاقم التسويق والمبيعات للمجموعة، بالإضافة الى مجموعة من الصحفيين من وسائل الإعلام المختلفة وعدد من الطهاة المعروفين.

وقدم الشيف الفرنسي الشهير انتوني بوشيه، الحاصل على العديد من الجوائز العالمية في مجال الطهيفي المؤتمر طبق من مكعبات السلمون المطهوة على البخار مع الخضار للحضور، و ذلك باستخدام الMultiCook، و هي مناخر منتجات الطهي الصحي التي طرحتها بايركس الفرنسية.

ومن ضمن المنتجات الجديدة التي طرحتها شركة بايركس الفرنسية سلسلة من الطناجر و المقالي المصنوعة من السيراميك و التي تتميز بكونها عصرية، صحية، و امنة. وتعتبر الطناجر والمقالي المطلية بالسيراميك من بايركس هي سلسلة جديدة لم تطرح من قبل للشركة الفرنسية الرائدة عالميا و التي قامت بتوسيع اطار منتجاتها بتصنيع مقالي و طناجر عصريه،وصحيه من بايركس .

وتتميز طناجر ومقالي السيراميك الجديدة من بايركس بكونها خالية من الكادميوم،الرصاص، وال PFOA ، مما يجعلها صحية و امنة. ويتم صناعة هذه الطناجر والمقالي من الألمنيوم المصبوب المدمج مع الطلاء الغير لاصق non-stick المتطور ل- CERALON السويسرية بدرجة 3 قبعات شيف، فضلا عن كونها مقاومة للخدوش والتاكل.

وتتناسب سلسلة Pyrex Natural Ceramic مع جميع امكانيات الطهي : السريع، البطيء،القلي، أو الشوي، حيث يتمتع طلاء النون ستيك بجودة عالية و يمنع التصاق الأكل،بالإضافة الى كونه سهل التنظيف و ملائم للاستعمال المكثف .

كما طرحت مجموعة مسلماني وبايركس منتجات: 4 in 1 Plus و التي هي جزء من سلسلة أواني الطهي والتخزين الزجاجية ذات القدرة على تحمل الصدمات الحرارية المفاجئة من اقصى درجات الحرارة الى أقصى درجات البرودة. كما تم طرح منتج multicook الذي يستخدم لطهي عدة مكونات في ان واحد( بفضل امكانية الطهي على البخار) للحصول على وجبة صحية بفترة زمنية قياسية.

جدير ذكره ان الوكيل الحصري لمنتجات بايركس الفرنسية في كل من الأسواق الفلسطينية و الاسرائيلية على حد السواء، هي مجموعة مسلماني، التي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية فهي الوكيل الحصري والموزع الوحيد للعديد من العلامات التجارية الرائدة. فهي الوكيل والموزع الوحيد لماركات عالمية تجارية رائدة في السوق الفلسطيني: Samsung, Bompani, Ariston, Rowenta, Moulinex, Tefal, Pyrex, Luminarc, Babyliss, , Krups, Cristal D'arques بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal( أواني الطبخ)، , Pyrex, Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.