وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم طالبات مخيم عسكر الفائزات بالروبوت بنابلس

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 19:13 )
نابلس- معا- أقام مدير التعليم في منطقة نابلس الدكتور حسن رمضان حفلا تكريميا للمعلمات والطالبات الفائزات في مسابقة الروبوت في القاعة الألمانية التابعة للجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور مهند بيدس رئيس برنامج التعليم في الضفة الغربية وبالتعاون مع اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم

وافتتح الحفل بآيات عطرة من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني, فكلمة مدير التعليم الدكتور حسن رمضان التي أشاد فيها بالانجاز الرائع للطالبات مدرستي إناث عسكر الأولى والثالثة.

أما الدكتور مهند بيدس فقد أشار إلى خطة النهوض في التعليم ومجالاتها لا سيما التحصيل العلمي والمشاركة المجتمعية, وأشاد بتعاون لجنة الخدمات مع مدارس المخيم.

وبين رئيس اللجنة الشعبية السيد نضال الرمحي حيث أشار إلى أن اللجنة على استعداد تام للتعاون مع مدراس المخيم من اجل سمو التعليم والارتقاء به.

وفي كلمة الطالبات, شكرت إحدى الطالبات رئيس برنامج التعليم على رعايته للعملية التعليمية وأشادت بدور مدير التعليم اهتمامه بالبرامج التكنولوجية ودعمه المستمر لهن, كما شكرت اللجنة الشعبية على عطائها المتواصل للمدارس والاحتفالات’ والجدير بالذكر أن الاحتفال تخلله فقرات للدبكة الشعبية.

أما مسك الختام فقد جاء من الأستاذ وحيد جبران نائب رئيس برنامج التعليم ومدير التعليم العالي في الضفة, هنأ الطالبات الفائزات وأشار إلى ضرورة الاهتمام بمدارس الذكور وإبراز انجازاتهم في احتفالات قادمة.

وفي نهاية الحفل قدمت اللجنة الشعبية جوائز تقديرية للمعلمات والطالبات الفائزات, إضافة إلى تقديم للمدارس الفائزة من مدير التعليم الدكتور حسن رمضان.