وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزمالك يكشف عن تلقيه عرضا رسميا للعب مع منتخب فلسطين في غزة

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 20:41 )
غزة - معا - كامل غريب - تلقى نادي الزمالك المصري عرضاً جديداً من المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني لخوض مباراة ودية بين الأبيض الزملكاوي والمنتخب الفلسطيني خلال الفترة المقبلة في غزة .

وقدم العرض عبد السلام إسماعيل هنيه نجل رئيس الوزراء الفلسطيني وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال اللقاء الذي جمعه مع المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك، وعلى أبو النجا نائب المدير التنفيذي، ورحب الزمالك بالعرض الفلسطيني من ناحية المبدأ لحين استطلاع رأى الجهاز الفني.

كانت الفترة الماضية شهدت تلقى الزمالك عرضاً عن طريق رابطة مشجعيه في فلسطين لخوض مباراة ودية هناك، لكن الظروف الأمنية في مصر حالت دون حدوث ذلك.

وحرص فريق الشاطئ على حضور التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، والتي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء، بملعب "حلمي زامورا" بميت عقبة، كما حرص لاعبو الفريق الفلسطيني على التقاط الصور التذكارية مع عمرو زكى الذي رحب بالأمر.

يأتي هذا في الوقت الذي سيعقد فيه هنية جلسة مع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك اليوم، لإقناعه بالموافقة على الحضور إلى غزة، لإقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبا فلسطين والزمالك.
وكان الزمالك قد لعب في غزة في عام 1999 على ملعب فلسطين وانتهي اللقاء حينها بفوز الزمالك بهدفين لهدف .