وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجمع الإسلامي يحتضن دورة تدريب المدربين الدولية في تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 22:09 )
غزة - معا - فهد محمد - قرر الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطاولة في المحافظات الجنوبية " غزة " على لسان أمين السر الاتحاد المساعد مصباح العسقلاني إقامة دورة تدريب المدربين الدولية ، المزمع انطلاقها بتاريخ 21 آذار الجاري ، في نادي المجمع الإسلامي بدلاً مع جميعة الشبان المسيحية كما ذكر سابقاً .

وقال العسقلاني أن اختيار نادي المجمع الإسلامي جاء بناءاً على عدة معطيات وظروف هامة ، ووفقاً للإمكانيات المتوفرة لدى النادي ، من قاعات وصالات تلبي طلب الخبير الأردني محمد العتوم ، الذي سيحاضر في الدورة . ولان نادي المجمع يولي اهتماماً خاصاً وكبيراً في لعبة تنس الطاولة منذ إنشائه .

وأوضح العسقلاني أن الخبير الأردني العتوم سيصل المحافظات الجنوبية بتاريخ 20 مارس الجاري ، وسيحضر معه 30 كتاب مخصصة جميعها باللعبة ، والمعلومات الغنية والقيمة عن لعبة تنس الطاولة ، والتي تساعد المدربين على تنمية وصقل مهارتهم .

وعلى صعيد أخر أكد العسقلاني أن الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطاولة بصدد التحضير لاجتماع موسع يوم الخميس المقبل ، لمناقشة عدة قضايا من أهمها دورة تدريب المدربين الدولية ، و تصنيف لاعبي المنتخب الوطني للكبار والناشئين .