وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهتا التحرير والعربية الفلسطينية تعقدان اجتماعا مع اتحاد عمال طوباس

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 11:45 )
طوباس- معا- عقدت قيادة وكوادر الجبهتين العربية الفلسطينية والتحرير الفلسطينية في محافظة طوباس اجتماعا موسعا مع الاتحاد العام لعمال فلسطين فرع طوباس وذلك بحضور محمد جميل رئيس الاتحاد وهيثم أبو عره مسؤول التحرير الفلسطينية وسمير صوافطة أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية وعبد الرحيم غنام وميلاد محمود ووسائد حافظ وعبدالله موسى وعاطف بني عودة وخلدون أبو مطاوع ومازن طايع وبلال دراغمة من قيادة الجبهتين.

وتحدث هيثم أبو عره عن ضرورة ربط العمل النقابي بالعمل الاجتماعي لما له من أهمية كبيرة في تفعيل المشاركة وروح العمل الجماعي ما يؤثر ايجابيا في تعزيز المشاركة الشعبية في مجالات العمل السياسي وخصوصا ما يتعلق بالجانب الأهم والثابت الرئيس على سلم أولويات قيادة منظمة التحرير وهم الأسرى.

وأشاد سمير صوافطة بدور الاتحاد العام لعمال فلسطين في المعارك النقابية والسياسية وعقد مؤتمراته بكفاءة عالية ومحافظته على وحدة الحركة العمالية في الداخل والشتات حتى عودته للوطن ، مؤكدا المساهمة في كل مؤسسات الاتحاد وتوسيع أطره.

من جانبه أكد محمد جميل، أن فرع الاتحاد على استعداد كامل للتعاون مع الجبهتان على مستوى المحافظة في كافة المجالات العمالية والو رشات النقابية.

وناقش المجتمعون الآليات الجديدة لتعزيز دور المواطن وخصوصا الطبقة العاملة في العمل النقابي بجميع تفاصيله .وأيضا أكد المشاركون أنهم ماضون تحت مظلة الاتحاد العام لعمال فلسطين لتحقيق كافة حقوق ومتطلبات الطبقة العاملة .

وعبر المجتمعون أيضا عن تضامنهم الكامل مع الأسيرات الفلسطينيات داخل سجون الاحتلال وعلى رأسهن الأسيرة هناء شلبي التي تخوض معركة الأمعاء الخاوية لليوم العشرون علي التوالي والتي تخوض معركة الشرف والكرامة رفضا لاعتقالها الإداري التعسفي والغير شرعي مطالبين قيادة منظمة التحرير ممثلة باللجنة التنفيذية بالضغط على دولة الاحتلال للإفراج الفوري عنها.