وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا تعقد لقاء تنشيطيا حول مشروع التوأمة البريطاني الفلسطيني

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 12:12 )
اريحا- معا- عقدت مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار " اليوم" في مدرسة بنات أريحا الثانوية لقاء تنشيطيا حول مشروع التوأمة الفلسطيني- البريطاني بمشاركة منسقي المشروع في مدرستي بنات أريحا الثانوية و فاطمة الزهراء الثانوية و الطالبات المشاركات في المشروع, وبحضور مدير التربية و العليم أ.محمد الحواش و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و منسق المشروع في مدارس أريحا المشرف اياد زبيدات و مديرة مدرسة بنات أريحا الثانوية رانا عبد العال .

وقد رحب أ. محمد الحواش بالمشاركين في اللقاء مؤكداً على أهمية مشروع التوأمة الفلسطيني – البريطاني في التواصل مع العالم الخارجي مع العالم و نقل رسالة واضحة حول واقع التعليم في فلسطين , بالإضافة إلى التعرف على ثقافة الآخرين و التعريف بثقافتنا .

فيما شكر الحواش جهود الإدارة العامة للعلاقات الدولية في وزارة التربية و التعاليم و قسم الإشراف التربوي في مديرية التربية و التعليم و منسق المشروع إياد زبيدات و المعلمات و المعلمين المنسقين في المدارس لهذا المشروع .

كما تمنى للطالبات الاستفادة من لقاء اليوم و أن لقاء اليوم يعزز و يدعم تنفيذ فعاليات مشروع التوأمة الفلسطيني – البريطاني في المدارس.

من جانبه أشار زبيدات إلى أهمية لقاء اليوم في التعرف على مهارات الطالبات في استخدام الحاسوب و الانترنت في التواصل مع العالم , مؤكداً على أهمية نقل و تبادل الخبرات بين الطلبة و المنسقين المشاركين في المشروع .

وخلال اللقاء قدمت المعلمة و فاء رزق نبذة عن المشروع و كيفية إنشاء حساب على الفايسبوك ( موقع التواصل الاجتماعي ) بالإضافة الى إنشاء صفحة على الفايسبوك , و إنشاء حساب على البريد الالكتروني G-mail و تحميل صورة أو فيديو على اليوتيوب .