وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة الأمعري تتعاقد مع المدرب أحمد الحسن ليكون مديرا فنيا للفريق وتتعاقد ايضا مع الشريف لتوفير المستلزمات الرياضية

نشر بتاريخ: 09/12/2006 ( آخر تحديث: 09/12/2006 الساعة: 19:08 )
بيت لحم - معا - محمد ابو عرام:تعاقدت ادارة الامعري مع المدرب احمد الحسن ليكون مديرا فنيا للفريق الاول في مركز شباب الامعري.
حيث قام أمين سر المركز والمشرف الرياضي بتوقيع الاتفاقية مع المدرب الحسن خلال حفل استقبال في قاعة المركز وبحضور الاداريين واللاعبين، وتنص الاتفاقية على اعطاء الصلاحيات كاملة للمدير الفني من كافة الجوانب، سواء اختيار اللاعبين او حتى عقد المباريات بحيث لا تتم الا من خلال خطة مبرمجة ومعده مسبقا.
حيث عبر اللاعبين والجماهير عن فرحتهم للتعاقد مع المدرب الجديد والذي سبق وأن كان مساعدا للمدرب سعد توفيق قبل سبعة اعوام.
ويعد احمد الحسن من أفضل المدربين المحليين، وخاصة انه متخصص في مجال كرة القدم، وتمكن من بناء فريق قوي يضم عناصر ومواهب كروية جيدة في فريق هلال اريحا، ولديه امكانية في تحليل المباريات بطرق علمية جيدة.
وفي اول تصريح له، تعهد الحسن بثكثيف تدريبات مركز الامعري خلال المرحلة المقبلة استعدداً للاستحقاقات القادمة سواء الدوري او الكأس اوالدرع ، حيث بين بأنه وضع خطة تدريبية للفريق الاول تشمل ست تدريبات خلال الاسبوع الواحد لكي يتمكن من فرز اللاعبين ورفع منسوب اللياقة البدنية، حيث تتضمن الخطة التدريبية، اللياقة البدنية، الخطط التكتيكية،المهارات الفردية،اللعب الجماعي،الاعتماد على الاطراف،تصغير وتضييق الملعب.
ووضح بأن الامعري يمتلك عناصر ناشئة جيدة لديها القدرة على اثبات الوجود، والتي توقع لها مستقبل كروي قادر على تمثيل المنتخبات الوطنية، وخاصة ان الامعري خلال فترة ماضية كان لديه ستة لاعبين في المنتخب الوطني الذي حاز على فضة العرب.
أما حربي طملية المشرف الرياضي للمركز، فعبر عن سعادة بتمكن الادارة من التعاقد مع المدرب احمد الحسن لما يحظى به من تأييد وشعبية في الشارع الرياضي، وقال في سياق حديثة بأن الامعري تمكن من عقد صفقة مربحة للنادي لأنه سيعمل جاهدا على ارجاع الامعري الى سابق عهده كون النادي يمتلك خامات رياضية جيده تحتاج الى من يوظفها بالشكل المطلوب وتعتمد على فكر كروي جيد، ومن خلال استطلاعاتنا تبين للادارة بأن المدرب القادر على تحقيق طموحات لاعبي وجماهير الاخضر هو احمد الحسن، وبالفعل عقدت الهيئة الادارية للمركز اجتماعا خاصة وبالاجماع تم الاتفاق على مخاطبته من اجل ان يستلم الفريق الاول، وتعهد طمليه بتوفير كافة الاحتياجات وتذليل كافة العراقيل التي ستواجه المدرب خلال فترة الاعداد وايضا خلال المراحل القادمة، وطالب اللاعبين بالالتزام بتوجيهات المدرب والالتزام بالتدريب.
أما امين السر حسام الترك فأبدى اعجابة بشخية الحسن وقدرته على قيادة دفة التدريب في المركز، وبين بأن الادارة لن تتوانا في اي لحظة من تلبية متطلبات المدرب سواء المادية او المعنوية، وأكد بأن الادارة ستقف الى جانب الحسن في كل المراحل.
ومن جهة اخرى تعاقدت ادارة الامعري مع كفاح الشريف صاحب شركة الشريف للادوات الرياضية لتوفير كافة مسلتزمات النادي من كافة النواحي الرياضية.