وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين للفوستال يواصل تحضيراته استعدادا لبطولة غرب اسيا بايران

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 16:17 )
غزة- معا- كامل غريب- واصل منتخب فلسطين للكرة الخماسية تدريباته شبه اليومية تحت قيادة المدير الفني جمال حرب في إطار الاستعدادات لبطولة غرب آسيا التي ستقام الشهر المقبل في الفترة من 27 إبريل وحتى السادس من مايو 2012 في العاصمة الإيرانية طهران، بمشاركة ستة منتخبات إلى جانب إيران المُضيفة وفلسطين، وهي منتخبات الأردن، الكويت، الإمارات، العراق، سوريا، لبنان حيث خاض المنتخب مرانه أمس على صالة سعد صايل في غزة بمشاركة جميع اللاعبين المستدعيين.

وقال جمال حرب المدير الفني أن الوطني سيستمر في تدريباته على صالات قطاع غزة وفق الجدول المعد مشيرا إلي أن سيبدأ بخوض تدريبات شبه يومية عقب انتهاء لقاءات دوري الفوستال الغزي والتركيز على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين وتطوير الجانب الخططي إضافة إلي البدء في خوض سلسلة من اللقاءات الودية مع الأندية الغزية من اجل الاحتكاك وزيادة الانسجام.

ولم يخف حرب رضاه التام على مستوي وتطور مفهوم اللاعب الغزي للكرة الخماسية مع انطلاق دوري الفوستال ومساعدة اللاعبين على الاستجابة لكل ما هو جديد في عالم اللعبة لاسيما اللاعبين المتواجدين في صفوف المنتخب.

وحول رؤيته لبطولة غرب آسيا نوه إلى أن مستوى معظم المنتخبات متقارب باستثناء إيران، وعبر عن أمله في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج ترتقي الي طموحات الشارع الرياضي الفلسطيني.

وينتظر ان يتكون وقد منتخب فلسطين للكرة الخماسية المشارك في البطولة من (18) فرداً بواقع (12) لاعباً، و(5) إداريين، بالإضافة إلى حكم دولي واحد.