وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فارس حزين لغيابه عن كأس التحدي ويؤكد قدرة القدائي على احراز اللقب

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 18:36 )
غزة - معا - كامل غريب - ابدى رائد فارس الظهير الايمن للمنتخب الوطني الفلسطيني حزنه الشديد لغيابه عن الوطني وعدم الظهور في نهائيات كأس التحدي في ظل تفاقم اصابته انكل القدم خلال مواجهة أذربيجان الودية التي انتهت لصالح منتخبنا بهدفين نظيفين .

وقال فارس بعد عودته الي ارض الوطن أنه يشعر بحسرة والم لعدم اكمال مشواره مع الوطني لتفاقم اصابته لكن ذالاصابة قدر لابد وان نسلم بها مشيرا الي انه تعرض لضغوطات للبقاء مع البعثة حتي نيبال على امل المشاركة في الادوار المتتالية ولحين شفائي ولكن فضلت العودة الي المحافظات الشمالية من اجل اكمال العلاج .

وتحدث فارس بثقة حول الوطني ومشاركته في كاس التحدي قال : ان لقاء الامارات والخسارة بثلاثية لم تكن مقياس لاداء الوطني نظرا للغيابات وارهاق السفر وقصر فترة التجمع لكننا قدمنا اداء افضل في لقاء أذربيجان واظهرنا قدراتنا الحقيقية لاسيما مع انضمام باقي اللاعبين مشيرا الي ان الوطني يعيش فترة تفاهم وتناغم وانسجام وحب غير معتاد والجميع حرص على تحقيق انجاز كروي في نيبال وهو ما شعرته في عيون اللاعبين قبل وداعهم والعودة الي المحافظات الشمالية .

وقال فارس ان الكابتن جمال محمود لقن اللاعبين خطته ونفذنا المطلوب ونجحنا في تحقيق فوز معنوي من الدرجة الاولي اعطانا امل كبير في امكانية المنافسة على اللقب .

ويري فارس حظوظ المنتخب قوية جدا في المنافسة على اللقب مع اكتمال الصفوف وانخراط اللاعبين الجدد وظهورهم بمستوي متميز يؤهلهم للدفاع عن الوان المنتخب ناهيك عن ثقة وقدرة الكابتن جمال محمود على زرع الفوز في نفوس اللاعبين .
واعتبر فارس اجتياز عقبة نيبال في الافتتاح هي بداية حقيقية ودافع لنا في اكمال الموار نحو النهائي باذن الله .

ويعد فارس من ابرز لاعبي دوري المحترفين الفلسطيني حيث يتميز باداؤه القتالي القوي وساهم بكل فعال في تصدر فريقه هلال القدس دوري المحترفين الفلسطيني الموسم الحالي .