وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خمسون خريجاً من جامعة هارفارد يزورون فلسطين السبت برعاية "باديكو"

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 21:25 )
رام الله - معا - يبدأ وفد طلابي من جامعة "هارفارد" الاميركية، السبت المقبل، زيارة للاراضي الفلسطينية تستمر 8 أيام، وذلك برعاية شركة فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو القابضة" للعام الثاني على التوالي.

ويضم الوفد طلابا فلسطينيين يدرسون في الجامعة الاميركية الشهيرة، وتأتي زيارتهم في اطار برنامج الزيارة السنوي لفلسطين، الذي يشمل زيارة مجموعة من طلبة "هارفارد" ومعهد جون كيندي للسياسات العامة إلى فلسطين للتعرف إلى مختلف مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وسيقوم الوفد بجولة في مختلف المحافظات الفلسطينية، بما فيها القدس، ومناطق داخل الخط الأخضر، كما يلتقون دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض و ممثلي عدد من الشركات الرائدة، وجامعات محلية، وستقيم "باديكو" مأدبة عشاء للوفد الطلابي في فندق "سانت جورج" بالقدس في اليوم الاول من الزيارة، بحضور محافظ القدس عدنان الحسيني.

وكانت "باديكو القابضة"، ممثلة برئيسها التنفيذي سمير حليلة، في المؤتمر السنوي لجامعة هارفارد، الذي عقد في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس الأميركية في تشرين الثاني الماضي، وشاركت "باديكو القابضة" في اليوم التوظيفي الذي عقد على هامش المؤتمر، وجمع طلبة الجامعة مع كبريات الشركات حول العالم، لتكون بذلك أول شركة فلسطينية تشارك في هذا الحدث.