وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الفعاليات التضامنية مع الاسيرة هناء الشلبي

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 00:10 )
جنين – معا – مازالت تتواصل الفعاليات التضامنية مع الاسيرة هناء الشلبي المتواصلة في اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم الواحد والعشرين على التوالي احتجاجا على سياسة الاعتقال الاداري كما استمرت الوفود المتضامنة في زيارة خيمة الاعتصام المنصوبة امام منزل الاسيرة الشلبي في مسقط راسها برقين .

وكان وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ترأسها خالدة جرار القيادية في الجبهة ومسؤولة لجنة الاسرى في المجلس التشريعي برفقة لجنة الاسير الفلسطيني قد زار الخيمة والتقى بعائلة الاسيرة حيث اعرب الوفد عن افتخارهم بما تقوم به الاسيرة هناء الشلبي في معركة الامعاء الخاوية احتجاجا على الممارسات الاسرائيلية وخاصة سياسة الاعتقال الاداري الظالم بحق الاسرى الفلسطينيين مركدين ان الاسيرة هناء شكلت نموذجا للمراة الفلسطينية في نضالها .

بدوره اعتبر راغب ابو دياك مدير نادي الاسير الفلسطيني ان التضامن مع الاسيرة هناء الشلبي بأي شكل كان انما يسهم في تعزيز صمودها وعدم تركها فريسة للاحتلال الاسرائيلي داعيا المراة الفلسطينية بكل ارجاء الوطن الى تلبية دعوة احياء الثامن من اذار بخيمة الاعتصام في برقين مؤكدا في ذات الوقت الى ان فعاليات التضامن مستمرة حتى تحقيق مطالب الاسيرة والمتمثلة باطلاق سراحها من المعتقل.

في سياق منفصل زار وفد رفيع المستوى من نادي الاسير الفلسطيني ضم كلا من عبد العال العنانس مدير عام نادي الاسير واماني سراحنه مديرة الدائرة الاعلامية في نادي الاسير ورائد العامر مدير نادي الاسير في نابلس ونجاح صالح من نادي الاسير في رام الله.

واثنى العناني وسراحنه على صمود الاسيرة الشلبي والاستمرار فى مساندتها بكل السبل المتاحة حتى تحقيق مطالبها العادلة بالحرية والاستقلال .

بينما ثمن شقيق الاسيرة عمر الشلبي زيارة وفد النادى لخيمة الاعتصام وكذلك الدور الذي يقوم به نادي الاسير الفلسطينى وباقي المؤسسات العاملة فى مجال الاسرى فى مساندة شقيقته وجموع الاسرى .

وفى السياق ذاته انطلقت مسيرة تضامنية من مدارس برقين باتجاه خيمة الاعتصام رفعت خلالها صور الاسيرة الشلبي والرايات والاعلام الفلسطينية وانتهت بمهرجان خطابي ألقيت العديد من الكلمات المؤيدة للشلبي بمعركة الامعاء الخاوية التي تخوضها .