وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجمع فلسطين يستقبل وفدا من طلاب المدرسة الإسلامية الثانوية للبنين

نشر بتاريخ: 08/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 14:04 )
رام الله -معا- استقبل مجمع فلسطين الطبي برام الله امس وفداً من طلاب المرحلة الأساسية بالمدرسة الإسلامية الثانوية للبنين يصحبهم الأستاذ بسام نعيم، وكان في استقبال الوفد الضيف مديرة العلاقات العامة والإعلام في مجمع فلسطين الطبي، التي بدورها رحبت بهذه الزيارة وقدمت للوفد الضيف شرحا موجزاً عن أجنحة مجمع فلسطين الطبي والخدمات التي يقدمها للمرضى، وبات صرحاً طبياً متميزاً يشيد به كل مريض وزائر، كما قدمت للطلاب نشرات صحية تثقيفية حول جوانب متعددة للحياة الصحية، وأخرى تعريفية بمرافق مجمع فلسطين الطبي.

ومن ثم توجه الطلاب إلى جناح الأطفال، وكان في استقبالهم الدكتور هاني أبو عيطه أخصائي الأطفال وعدد من أطباء القسم، والممرضات في جناح الأطفال اللذين رحبوا بالوفد الضيف مقدمين لهم الشكر على هذه الزيارة التي أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال وذويهم، ثم قام الطلاب بتوزيع الهدايا الرمزية والورود على الأطفال المرضى متمنين لهم الشفاء العاجل، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة لما لمسوه من حسن استقبال وعناية فائقة بالمرضى.

وقام د. أبو عيطه بتقديم بعض النصائح والإرشادات للطلاب حول أهمية الصحة في بناء الجسم السليم الذي يساعد في تحسين التحصيل العلمي للطلاب فالعقل السليم في الجسم السليم.

من جهته قام أستاذ المدرسة بتوضيح الهدف الذي من اجله جاءت هذه الزيارة، وهو تعزيز روح المبادرة لدى الطلاب لغرس المعاني الطيبة في نفوسهم وتنمية السلوك الايجابي لديهم تجاه المرضى، مقدما الشكر باسم إدارة المدرسة وطلابها لوزارة الصحة الفلسطينية ولكافة طواقم مجمع فلسطين الطبي.

وفي نهاية الزيارة قدمت مديرة العلاقات العامة في مجمع فلسطين الطبي، لإدارة المدرسة وللطلاب الشكر باسم وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي وإدارة مجمع فلسطين الطبي على هذه الزيارة، التي أدخلت البهجة والسرور لقلوب الأطفال المرضى وذويهم، واصفة أهمية هذه الزيارات في تعزيز التواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي أيمانا بالاعتزاز بمؤسساتنا الوطنية، متمنية لهم ولكافة الأطفال المرضى الصحة والعافية.