وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زهرات فلسطين يصلن سيرلانكا للمشاركة ببطولة اسيا لكرة القدم

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 08:09 )
سيرلانكا- معا- الموفدة الاعلامية للاتحاد- وصل منتخب زهرات فلسطين تحت 13 عام الى العاصمة السيرلانكية كولبو صباح امس والذي يضم 18 لاعبة واداريين ومدرب ومساعد مدرب استعدادا للمشاركة في بطولة اسيا النسوية لكرة القدم للعمر تحت 13 عاما حيث كان في استقبال الوفد اللجنة المنظمة للبطولة وقد تم الاطلاع على برنامج البطولة فور الوصول وتم ايضاح بعض الامور المتعلقة في ترتيبات افتتاح البطولة و الذي سيقام يوم السبت المقبل.

وعقد الوفد الاداري الفلسطيني المرافق للمنتخب اجتماعا مع اللاعبات تم فيه استعراض برنامج البطولة و التاكيد على اهمية الالتزام بقوانين البطولة و احترام اوقات التدريبات و المباريات.

من جهة اخرى قام السفير الفلسطيني لدى سيرلانكا و المالديف د. انور الاغا بزيارة تفقدية للمنتخب رحب من خلالها باللاعبات و بالوفد الاداري مشددا على اهمية المشاركة الفلسطينية الدائمة في البطولات الخارجية و مؤكدا على اهمية احراز النتائج الجيدة ايضا.

و من المقرر ان يجري منتخب زهرات فلسطين اليوم اول يوم تدريبي له و سيكون الوفد الاداري ايضا على موعد مع الاجتماع الفني و الاداري بحضور اللجنة المشرفة من الاتحاد الاسيوي على البطولة.