وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلنديا يهزم عين يبرود

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 08:31 )
رام الله- معا- حسن ابوعرب- حقق مركز شباب قلنديا فوزه الاول في مرحلة الاياب من دوري الدرجة الثانية على فريق عين يبرود بثلاثة اهداف مقابل هدف، وكان ذلك ضمن اللقاء الذي احتضنه ملعب ماجد اسعد مساء الاثنين، ضمن الجولة التاسعة لدوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط.

بدأ اللقاء بكرات متكافئة بين الفريقين، ولم يظهر افضلية فريق على اخر في الربع الاول من الشوط الاول، بعدها حاول قلنديا افتتاح فرص التسديد عن طريق اللاعب ايمن ابو حلوة بكرة سددها قوية لكن حارس عين يبرود نجح في ابعادها عن المرمى لتتحول الى ركنية غير مستغلة، وتبعتها ايضا فرصة لاعب قلنديا خليل ابو جزر في التسديد ولكنها تحولت الى ضربة مرمى، فيما حاول لاعب عين يبرود محمد عماد الرد بتسديد كرة كاد زميله عمر الخطيب ان يكملها ولكن نجح عماد مطير في ابعداها الى الخارح لتتحول الى ركنية غير ايضا غير مستغلة.

وفي الدقيقة الثامنة عشر جاء رد قلنديا قوي عن طريق اللاعب كريم خليل الذي احسن التعامل بكرة ركنية وجهها اليه اللاعب الوحداتي يوسف السموعي لينهيها برأسه عل يمين الحارس محققا الهدف الاول لقلنديا، وبعدها حاول لاعبا عين يبرود محمد عماد و عمر الخطيب التسديد عن طريق هجمة وتبادل كرات بين البعض ولكن مطير يبعدها.

وتوالت العديد من الفرص في بقية الشوط الاول، فيما كان نصيب قلنديا من فرص التسديد اكثر ولكن الشوط انتهى بهدف نظيف لقلنديا.

الشوط الثاني:
استطاع مركز قلنديا من تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والاربعين عن طريق اللاعب الوحداتي يوسف السموعي حيث انه انطلق من وسط الملعب مراوغا اكثر من لاعب لينفرد ويسدد على يمين الحارس، وبعدها جاءت ضربة مباشرة لعين يبرود نفذها اللاعب رامي راتب بتسديدة قوية ولكنها الى فوق القائم.

وجاء هدف قلنديا الثالث في الدقيقة الواحدة والستين بعد اكثر من تسديدة على المرمى لينهيها كريم ويضعها على يسار الحارس، وفي الدقيقة التاسعة والستين حاول لاعب عين يبرود عرفات حميد من التسديد ولكن اقدام الحارس منعت الكرة من اكمال نهجها.

وفي الربع الاخير من الشوط الثاني توالت الفرص لكلا الفريقين مع بقاء الافضلية لفريق مركز شباب قلنديا، وفي الدقيقة التسعين سدد محمد عواودة هدف عين يبرود الوحيد الذي جاء عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الاعب عرفات محمد لينتهي اللقاء بفوز مركز قلنديا على عين يبرود بثلاثة اهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد نقاط قلنديا الى 17 نقطة مع بقائه في المركز الثالث، ويبقى رصيد عين يبرود 10 نقاط ويحتل المركز الخامس في الدوري.

ويلتقي مركز قلنديا فريق ام طوبا في لقائه القادم ساعيا الى حصد وجمع المزيد من النقاط للاقتراب من المركز الثاني.