وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد اغتيال أمينها الثالث- ألوية الناصر تعلن أنها في حل من التهدئة

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 11:07 )
غزة- معا- اعلنت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية انها في حل من أي تهدئة مع الاحتلال بعد اغتيال امينها العام زهير القيسي، داعية مقاتليها للرد على العدوان الاسرائيلي بكل قوة.

واكدت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين أنها على درب الجهاد والمقاومة ماضون وإن إغتيال قادتها ومجاهديها لن يزيدها إلا قوة وإصرارا على مواصلة القتال.

وقالت في بيان لها: "تؤكد لجان المقاومة وألوية الناصر إن التضحيات والدماء هي طريقها الوحيد نحو تحرير الأقصى وكامل تراب أرض فلسطين، وها هي تقدم آمينها العام الثالث في غضون أثنى عشر سنة من مشوار اللجان والألوية في درب الجهاد والمقاومة".

وتابعت: "وها هو شيخ المقاومة أبو أبراهيم القيسي يلتحق بركب القادة الشهداء ممن سبقوه إلى الجنان، ويلتحق بالآمين العام المؤسس جمال أبو سمهدانة أبو عطايا، والأمين العام كمال النيرب أبو عوض، والقائد العسكري لألوية الناصر عماد حماد أبو عبد الرحمن وغيرهم الكثير الكثير من القداة الشهداء".

واردفت لجان المقاومة :"ان العدو الصهيوني بإستهدافه الآمين العام الشيخ الشهيد أبو ابراهيم القيسي قد فتح على نفسه أبواب من الجحيم والثأر المتواصل لشهدائنا وكل الشهداء وأن الرد سيكون بحجم الجريمة البشعة".

|167308* زهير القيسي| فقد اغتالت طائرات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة الامين العام للجان المقاومة الشعبية زهير موسى القيسي، والمبعد محمود احمد حنني القيادي في لجان المقاومة الشعبية جراء استهداف سيارتهم في تل الهوى غرب مدينة غزة.

وافاد شهود عيان لوكالة "معا" ان طائرات الاحتلال نفذت غارة على سيارة من نوع "اوبيل" في منطقة تل الهوى، ما ادى الى سقوط شهداء وجرحى، كما هرعت سيارات الاسعاف والدفاع المدني الى المنطقة.

واكد ادهم ابو سلمية الناطق الاعلامي باسم الاسعاف والطوارئ في حديث لـ "معا" سقوط شهيدين واصابة اخر بجراح وصفت بالخطيرة في الغارة الاسرائيلية في تل الهوى.

واكد ابو سلمية ان الشهيدان هما زهير القيسي "ابو ابراهيم" الامين العام للجان المقاومة الشعبية من سكان رفح، ومحمود حنني "44 عاما" مبعد من نابلس الى غزة.

يتبع....