وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحتسب يشيد بانتظام الدوري الفلسطيني

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 10:00 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- يعتبر المهندس مجدي هاشم المحتسب رئيس المجلس الأهلي للتنمية ورئيس رابطة مشجعي فريق برشلونة الإسباني في محافظة الخليل من الرياضيين المتابعين الجيدين للدوري الإسباني والفلسطيني على السواء.

وكثيراً ما يطرب ويقنع المستمعين بتحليلاته وتعليقاته على مباريات الدوريين آنفا الذكر، ومما تجدر الإشارة إليه أن المهندس مجدي نجل الحاج هاشم المحتسب رئيس مجلس عائلة المحتسب عضو الهيئة الادارية الاسبق لنادي شباب الخليل "أميناً للصندوق" الذي كان يعتبر شعلة من النشاط والعطاء المميز في مسيرة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" المظفرة، وهنا الحوار الذي أجريناه مع المهندس مجدي المحتسب رئيس رابطة مشجعي برشلونه.

سؤال: ما هو سبب تشكيل رابطة مشجعي برشلونة في محافظة الخليل ؟
جواب: نعم. تم الانتهاء من تشكيل الرابطة على مستوى محافظة الخليل لوجود نخبة وأعداد كبيرة من المشجعين الرياضيين والكوادر المثقفة والشخصيات الاعتبارية التي تهتم وتشجع الفريق الكاتالوني "برشلونة".

وسبب هذا التوجه والاهتمام العام هو حالة التماثل والتشابه بين "فلسطين ومقاطعة كاتالونيا" التي ينتمي لها برشلونة من حيث المعاناه من الاحتلال والاستبداد، ومن هنا باسمي وباسم جميع أعضاء الرابطة أوجه التحية للاعب سيدوكيتا لاعب برشلونة الذي سجد شكراً لله بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى خيخون الأخيرة.

سؤال: ما هي اهم فعاليات رابطة مشجعي برشلونه المستقبلية ؟
جواب: رابطة مشجعي برشلونة في محافظة الخليل وفي القريب العاجل ستعلن عن مجموعة من الفعاليات أهمها دعم فكرة التوأمة ما بين نادي شباب الخليل ونادي برشلونة (اتفاقية تعاون) حيث تمّ إجراء محادثات أولية مع أعضاء برلمانيين من مقاطعة كتالونيا الذين أبدوا موافقة مبدأية.

سؤال: ما هو تقييمك للدوري الفلسطيني ؟
جواب: إن انتظام بطولات الاتحاد الرسمية شيء عظيم بالرغم من الظرورف الاحتلالية التي يعانيها شعبنا، ونحيي اللواء جبريل الرجوب راعي الرياضة الفلسطينية وكذلك رؤساء الأندية واللاعبين والحكام ووسائل الاعلام المختلفه والجماهير الذين يساهمون بهذه المسيرة الفلسطينية الوطنيه الناجحة.

سؤال: ما هو تعليقك على مسيرة شباب الخليل الحالية ؟
جواب: يعتبر شباب الخليل على مر العصور قلعة رياضية فلسطينية ذات "نكهة خليليه" خاصة عبر تاريخه الطويل، ونحن كخبراء تنمويين وكوادر خليلية مثقفة ندعم ونقف خلف رئيس النادي معاوية القواسمي الذي أعاد الهيبة للعميد في قيادتة لهذا الصرح الرياضي الشامخ واهتمامه غير المسبوق بفريق الناشئين. وأملي كبير بالفريق الأول أن يصعد إلى منصات التتويج لاسعاد جماهيره العريضه.

وأعرب المهندس مجدي المحتسب عن أمله الكبير أن يوفق منتخبنا الوطني في مشاركته ببطولة كأس التحدي التي تدور رحاها في النيبال، معتبراً أن فريق المنتخب يعبر عن طموح وآمال كل أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بقيادة اللواء جبريل الرجوب, راعي المسيره الرياضيهى الفلسطينية.