وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أميرة الهودلي تعلن اعتزالها اللعب الدولي مع المنتخب النسوي

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 10:03 )
غزة- معا- كامل غريب- نجمة شابة تألقت مع المنتخب النسوي وفريق ديار استمتعنا بأدائها وكانت مثالا للأخلاق الرياضية تمتلك غزارة فنية وثقافة رياضية إنها ابنة نادي ديار أميرة الهودلي 22 عاما والتي بدأت مسيرتها الرياضية قبل ستة أعوام مع منتخب جامعة بيت لحم حيث برزت في المسابقات المحلية النسوية وشاركت مع المنتخب الفلسطيني السوي في استحقاقات متعددة.

الحسناء أميرة الهودلي كشفت مؤخرا عن اعتزالها اللعب مع المنتخب الفلسطيني النسوي بعد مسيرة حافلة دامت قرابة ستة أعوام حققت فيها انجازات محدودة على صعيد اللعبة سواء مع فريق الجامعة سابقا ديار حاليا أو مع المنتخب الفلسطيني.

وقالت الهودلي : أن هناك ظروف شخصية وظروف عملها أبعدتها عن ممارسة معشوقتها كرة القدم والمنتخب الفلسطيني على وجه الخصوص.

وتري الهودلي على أن الكرة النسوية الفلسطيني تسير نحو التطور مع اهتمام اتحاد الكرة باللعبة وانطلاق البطولات المحلية للخماسي والملاعب الكبيرة إلي جانب إقبال لا باس به من قبل الفتيات على مزاولة النشاط الرياضي وكرة القدم متوقعة أن تواصل الكرة النسوية نهضتها وتطورها.

و قالت الهودلي : أشكر اتحاد الكرة على جهوده لكن أطالبه بان يستمر في دعمه للكرة النسوية والاهتمام المتواصل باللاعبة الفلسطينية وتقديم جميع وسائل الدعم من اجل أن تستمر في ممارسة هذه اللعبة وإيجاد مثل المدربين الأكفاء للملاعب المعشبة لتطوير اللاعبة وعمل دورات تدريبية وضع خطة سنوية والعمل عليها.

وفي ختام حديثها عبر الهودلي عن أملها في مشاهدة منتخب بلادها يشارك في تصفيات كاس العالم والبطولات الاسيوية والقارية المختلفة .