وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرية رام الله يلتقي رامين غدا

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 16:09 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي- يتابع فريق سرية رام الله الاولى غدا الاحد مشواره الناجح في بطولة الدوري الممتاز بكرة السلة برعاية جوال عندما يلتقي ضمن الاسبوع الخامس فريق رامين القادم من دوري المظاليم لدوري الاضواء والفريق المقاتل, والمباراة مهمة للفريقين من اكثر من جانب ففريق السرية يريد مواصلة مشواره الناجح في الدوري خاصة بعد مبارياته الاخيرة التي قدم فيها مستوى قويا فيها وحقق الفوز في جميعها بعدما خسر مباراة واحدة امام حطين النابلسي في الاسبوع الثاني من الدوري.

يريد فريق السرية الفوز في مباراة اليوم من اجل بقائه منافسا للفوز باللقب, خاصة في ظل خسارة ابداع ودلاسال القدس مع بقاء فريق بيت ساحور وحيدا منفردا بالصدارة , وهذا الامر يشعل المنافسة على اللقب بشكل اكبر من اكثر من فريق, وسيكون لفريق السرية كلمة في هذه المنافسة, وفوزها اليوم سيجعلها ضمن فرق المقدمة بحيث ستجمع 9 نقاط, ولن يفرط كريم شاهين مدرب السرية بنقاط مباراة اليوم لنه لا مجال لخسارة اي نقطة حتى يبقى في المنافسة الحقيقية على اللقب.

كما ان قائد الفريق ابراهيم حبش العمدة وروح الفريق لن يسمح هو الاخر باي خسارة من خلال اللعب برجولة حتى الرمق الاخير خاصة في ظل وجود الموهبة الكبيرة فنا الصغيرة سنا تامر حبش الشقيق الاصغر لابراهيم حبش وكذلك نخبة من اللاعبين المميزين امثال داود ابو قويدر وامسيح والاخوين عبد الستار وابراهيم يوسف وساجي شماسنة وحنا سعادة ونزار ابو لبن وفادي طنوس ورامز ابو مريم وحسان جدة وداود ابو قويدر, ويغيب كالعادة للاصابة سليم الحصري وجاك طنوس وللسفر غسان حبش.

من المفارقات ان اللاعبين الشقيقين عبد الستار وابراهيم يوسف كانا يلعبان في رامين بلدهم الاصلي والان يلعبان مع السرية وسيلعبان مباراة الغد ضد رامين , وهما اشقاء العملاق الخلوق اياد عبد الله لاعب ابداع.

ومن المقرر ان يلتقي فريق السرية مع ارثوذكسي بيت لحم على قاعة العمل في الخامس عشر من الشهر الجاري ضمن الاسبوع السادس من الدوري.

قاعة السرية تستضيف بطولة المعهد العربي بالتايكوندو
استضافة قاعة نادي السرية يوم الجمعة بطولة التايكوندو ال 25 المنظمة من قبل المعهد العربي الرياضي بالقدس بحضور محافظ القدس وهاني الحلبي ممثلا عن اللجنة الاولمبية ومشاركة اندية من عدة محافظات ابتدأت المنافسات منذ ساعات الصباح وانتهت عند ساعات المساء. وفي نهاية البطولة قام ممثل المعهد العربي بتكريم السرية بدرع تذكاري.

من جانبه اكد خالد عليان المدير التنفيذي للسرية على ان ناديه يفسح المجال دائما وابدا لجميع الاندية والمؤسسات لاقامة فعالياتها الرياضية والشبابية على ملاعب النادي المشرعة للجميع, وذلك ضمن رؤية ادارة السرية للتعاون مع الجميع في هذا الامر ولاعطاء المجال للاندية والمؤسسات التي تفتقد للصالات والملاعب الرياضية .