وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خسارة فلسطين امام الهند 9-صفر

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 16:49 )
سيرلانكا- معا- الموفدة الاعلامية للاتحاد- افتتحت اليوم السبت بطولة اسيا لكرة القدم للفتيات للعمر تحت 13 عاما على ملعب نادي الشرطة السيرلانكي و التي تستمر خلال الفترة من 10 – 14 آذار/مارس الحالي في العاصمة السيرلانكية كولومبو بحضور عدد من المسؤولين من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم و المسؤولين من الجانب السريلانكي، و بحضور سفير فلسطين لدى سريلانكا و المالديف د. أنــور الأغــانا و عدد آخر من السفراء و الدبلوماسيين و المشاركين من الوفود المختلفة.

و تشارك فلسطين في هذه البطولة بفريق مؤلف من 17 لاعبة الى جانب الأردن و الهند و سريلانكا و إيران و بوتان، حيث ترأس وفد الفريق الفلسطيني هبة عريقات و يدير الفريق نوال جبارين، و بقيادة المدرب أحمد الحلو و مساعدة المدرب نداء محمود، و برفقة المعالجة سلوى البابا. كما تشارك في البطولة إثنتين من المحكمات الفلسطينيات وهن وئام الردايدة و إيناس العدوي.

فيما خاض الفريق الفلسطيني اولى مبارياته اليوم امام نظيره الهندي و انتهت بخسارة قاسية لفلسطينبالنتيجة 9-صفر ’ حيث لعبت زهرات فلسطين مرتديات وشاح اسود على ذراعهن حدادا على ارواح الشهداء الذين سقطو ليلة امس في قطاع غزة.

ومن المقرر ان يلعب الفريق يوم غد الأحد مباراته الثانية أمام بوتان، و بعدها سيلعب يوم الإثنين 12/3 أمام إيران، يليه مباراة أخرى أمام الأردن يوم الثلاثاء 13/3، و سوف تكون مباراته الأخيرة أمام سريلانكا يوم الأربعاء 14/3، علماً بأنها تجربة جديدة كبطولة للاشبال من الفتيات الفلسطينيات.