وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع المناصب الإدارية لنقابة العاملين في المستشفى الأهلي

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 22:55 )
الخليل- معا- عقد مجلس نقابة العاملين المنتخب في جمعية أصدقاء المريض – المستشفى الأهلي بحضور ممثلي وزارة العمل جلسته الأولى حيث تم فيها توزيع المناصب الإدارية و التي جاءت كالتالي د.يوسف التكروري رئيسا، احمد اقطيط نائبا للرئيس، خالد الحسني أمين الصندوق، د.مراد قباجة أمين السر وعضوية كل من د.عبد الودود ابو تركي، إيمان أبو خيران، فرج البلتاجي، إقبال فراح وزياد شنان.

ومن الجدير بالذكر أن عدد المرشحين بلغ ستة عشر مرشحا و مرشحة تنافسوا على تسعة مقاعد حصلت منهم كتلة المستشفى الأهلي المنبثقة عن حركة فتح سبعة مقاعد فيما حصل المستقلون على مقعدين اثنين وقد لاقت هذه الانتخابات إقبالا شديدا حيث بلغ عدد المشاركين في الاقتراع 386 موظف وموظفة من أصل 451 هم عدد أعضاء الهيئة العامة أي بنسبة 87%.

من جانبه أشاد الدكتور عبد الودود ابو تركي والذي ترشح على قوائم المستقلين بان الانتخابات كانت حرة ونزيهة وديمقراطية وسادها جو من الوفاق والتنافس الشريف.

من جانبه أكد الدكتور يوسف التكروري رئيس النقابة بان الانتخابات كانت تنافسية بامتياز، و لكن العمل الآن سيكون نقابيا بامتياز بمعنى أن مصلحة الموظف و الدفاع عن حقوقه هي الأولوية في المرحلة القادمة.

من جهة أخرى شكر عبد الحكيم المحتسب رئيس المؤتمر جميع من شارك في فعاليات المؤتمر وعلى رأسهم طاقم مكتب العمل جواد زبلح وخليل العطاونة، وائل عمرو رئيس نقابة العاملين في القطاع الصحي الخاص و إبراهيم النمورة أمين صندوق نقابة التمريض و حامد أبو هاشم أمين سر المكتب الحركي للتمريض في جنوب الخليل.