وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السموع يحقق فوزاً شاقاً على الفوار

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 02:36 )
الخليل- معا- غيث غيث- حقق السموع فوزاً شاقاً على شقيقه مركز الفوار بنتيجة 3/2، وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الثانية في منطقة الجنوب، ليرفع السموع رصيده الى (16) نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفوار عند النقطة التاسعة، واليكم الاحداث:

بدات المباراة سريعة مع أفضلية للسموع بنوايا واضحة لتحقيق الفوز ، وشهدت الدقائق الاولى تسجيل هدف السبق للسموعية عندما أحدث ابو التوم دربكة أمام المرمى تناوب رأسه في المرة الأولى ليردها القائم ويسدد كرة بشكل خلفي زرعها في حلق القائم وسكنت الشباك د10.

بعدها لوحظ التراجع على فريق الفوار الذي غابت خطورته على مرمى السلامين مما سمح لهجوم السموع بالتقدم حيث أضاع العديد من الفرص من قبل رضوان أبو كرش وحسام أبو عواد كما أخذ الفريق أريحية التصويب من أطياف الدائرة لكن دون ترجمتها إلى أهداف.

وبات اللعب سجال في منتصف الميدان الذي إحتوى الكرات العشوائية والتمريرات البينية المقطوعة التي لم تثمر عن أية خطورة على مرمى الفريقين.

وسنحت فرصة للسموع من ركلة ثابتة نفذها محمد عجوة مقوسة في العمق للمندفع من الميمنة سفيان باسم زرعها رأسية في شباك أبو وردة معززاً التقدم بهدف سموعي ثاني في الدقيقة 34.

واستمر الضغط السموعي وسط محاولات خجولة للفوار بإعتماده على الكرات الطويلة والمرتدة وكاد خالد عوض أن يقلص الفارق براسية من عرضية علت القائم وتباينت الهوة مرة أخرى عندما تباطئ هجوم الفوار ليضيع فرصة هدف محقق أمام فوهة المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم السموع بهدفين دون رد.

شوط ثاني باهت الاداء لم يشهد أي فرص حقيقة خطيرة على مرمى الفريقين حيث بدات الفرص ضائعة ولم تجد اللمسة الاخيرة للحسم، وتاه هجوم الفريقين حيث لم يصنع الفارق واستمر اللعب سجالاً دون حظوظ السموع لتعزيز النتيجة والفوار للعودة وتعديل النتيجة.

وكاد ابو التوم ان يسجل الهدف الثالث بعد ان اشترك بكرة مع الحارس ابو وردة لتذهب الكرة الى محمد شحادة صوبها مرت بمحاذاة القائم مفوتاً هدفاً حقيقياً للسموع .

تحرك الفريقين وبدأ الصراع يأخذ أوجه بعد تسديدة أسامة عجوة من خارج الصندوق هزت الشباك مقلصاً الفارق مما منح الفوار حافز العودة للقاء وإمكانية التعديل من جديد.

وكان للسموع تعزيز التقدم ليوقف هجوم الفوار بعد ان إحتسب الحكم ركلة جزاء من عرقلة حسام أبو عواد تصدى لها رضوان أبو كرش اسكنها شباك ابو وردة بهدف ثالث.

لم يهدأ الفوار وبقي يحاول حتى ادرك هدفه الثاني من ركلة جزاء شهدتها الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تصدى لها خالد عوض بنجاح ليقلص الفارق من جديد حصل أيوب أبو عقيل على البطاقة الحمراء لتنتهي المباراة بفوز ساموعي بنتيجة 3/2.

قاد اللقاء: نادي جمجوم للساحة وساعده شفيق اخليل وخلدون أبو قبيطة والرابع رامي شاهين.